عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم بعد إجرائه عملية جراحية (خاص)

محمد حسان أثناء زيارة
محمد حسان أثناء زيارة الدكتور أحمد عمر هاشم

كشف عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف الحالي، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، وذلك عقب حجزه داخل إحدى المستشفيات الخاصة منذ يومين.

الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

وقال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، في تصريحات خاصة لـ «تحيا مصر»: إن الدكتور أحمد عمر هاشم، أجرى اليوم الإثنين عملية جراحية في البروستاتا، وعقب خروجه من غرفة العمليات نُقل إلى غرفة الرعاية المركزة.

وأضاف هندي، أن الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، مستقرة تمامًا ومطمئنة، وأنه الآن يخضع لرعاية طبية على أعلى مستوى؛ قائلًا: «أريد أن أطمئن كل أحباب فضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم.. اطمئنوا فضيلة الدكتور بخير وحالته الصحية مستقرة».

عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

داخل غرفة الرعاية المركزة

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن الأطباء طمأنوا الجميع فيما يتعلق بـ الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم، وأنه سيبقى داخل غرفة الرعاية المركزة لمدة يومين أو ثلاثة وبعدها سيتم نقله من الرعاية إلى غرفة عادية من غرف المستشفى.

وأكد هندي، في تصريحاته الخاصة لـ «تحيا مصر»، أنه من المنتظر أن يخرج الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر، من المستشفى فيلا نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل على الأكثر، وذلك وفقًا لما قاله الأطباء.

شائعة وفاة  الدكتور أحمد عمر هاشم

وكانت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشرت شائعة زعموا فيها وفاة  الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف.

الدكتور محمد محمود أبو هاشم - شيخ الطريقة الهاشمية الخلوتية الأحمدية

وحول هذا قال الدكتور محمد محمود أبو هاشم، شيخ الطريقة الهاشمية الخلوتية الأحمدية، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، أستاذ الحديث بجامعة الأزهر، أن ما يتم تداوله من أنباء تفيد بوفاة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر السابق، في تصريحات خاصة لـ «تحيا مصر»، أن الدكتور أحمد عمر هاشم، بصحة جيدة، وأنه متواجد منذ الأمس داخل إحدى المستشفيات الخاصة من أجل إجراء بعض الفحوصات الدورية تمهيدا لإجرائه عملية جراحية.

تابع موقع تحيا مصر علي