عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنبلة الموسم.. نيمار أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل

نيمار
نيمار

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين الموافق 7 من أغسطس الجاري، أن البرازيلي نيمار، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة القطري ناصر الخليفي، برغبته في الرحيل، عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

رحيل نيمار 

ويبدو أن نيمار، سينساق وراء اغراءات الدوري السعودي، حاله حال الكثير من لاعبي أوروبا، لذا اتخذ قرار بالرحيل عن النادي الذي انضم له في صفقة أحدثت ضجة كبيرة حينها. 

ووفقًا لـ تقرير شبكة "cbssports" الأمريكية فأن الهلال يحضر عقدا ضخما لنيمار في ظل رغبة باريس سان جيرمان في رحيل لاعبه. 

يأتي ذلك بعد فشل الهلال في الحصول على خدمات ليونيل ميسي وانتقاله لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وواصل التقرير أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لتأمين صفقة كبرى من أجل الهلال مثلما ساهم في انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي.

وأوضح التقرير أن مسؤولي الهلال سافروا للعاصمة الفرنسية باريس الجمعة الماضية لمحاولة معرفة موقف نيمار من الانتقال للسعودية.

تصريحات نيمار


 تحدث اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، على إمكانية تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قيادة منتخب السامبا البطل التاريخي لبطولة كأس العالم. 

أنشيلوتي ارتبط بالبرازيل لخلافة تيتي بعد مونديال قطر 2022، ومنذ ذلك الحين ولا يزال المدرب الإيطالي لم يحسم قراره بشأن تولي قيادة نيمار وزملائه. 

تصريحات نيمار

صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت تصريحات نيمار، الذي علق على مستقبله: "أحلم بالعودة إلى البرازيل واللعب لـ سانتوس مجددًا، أتمنى أن يحدث ذلك يومًا ما، ولا نعرف ما تخبئه كرة القدم، إنها صندوق من المفاجآت". 

تدريب أنشيلوتي للبرازيل 

وعن تدريب أنشيلوتي للبرازيل: "كارلو رجل فاز بكل شيء، إنه عبقري في كرة القدم، ومتأكد أنه سيعلمنا الكثير إذا تولى قيادة البرازيل". 

وعانى نيمار في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان بسبب الإصابات التي تعرض لها وتحديدًا التي أبعدته حتى نهاية الموسم منذ فبراير.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف 2025، وشارك في الموسم الماضي بـ 29 مباراة وسجل 18 هدفًا وصنع 17 هدفًا. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي