عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الشناوي وأيمن أشرف ساهما في رحيل طبيب الأهلي

محمد الشناوي وأيمن
محمد الشناوي وأيمن أشرف

كشف أحمد حسام ميدو، السبب الرئيسي وراء رحيل أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، بسبب عدم مواجهته لبعض اللاعبين بطبيعة الإصابة التي تعرضوا لها في الفترات الأخيرة مع النادي . 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدكتور أحمد أبو عبلة رحيله جاء بسبب عدم مواجهته لبعض اللاعبين".

وأضاف: "أحمد أبو عبلة لم يواجه محمد الشناوي وأيمن أشرف ثنائي الأهلي بحقيقة الإصابة"، وواصل: "الأهلي أطاح بالجهاز الطبي بناء على شكاوي بعض اللاعبين التي وصلت إلى مارسيل كولر".

واختتم: "أنسب وقت للتغيير التغيير وقت النجاح والفوز وليس الخسارة أو الانكسار".

ميدو يعلق على أزمة أحمد عبد القادر مع جماهير الأهلي: "مش أول واحد يشتكي"

علق أحمد حسام ميدو على هجوم أحمد عبد القادر لاعب الأهلي على بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي على السوشيال ميديا.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا ضد ما فعله أحمد عبد القادر وليس ضد حديثه، المفروض تقول لإدارة النادي وتبلغهم بالكلام ده، وهما يتصرفوا".

وأضاف: "تناول الإعلام لـ قصة أحمد عبد القادر، والهجوم على اللاعب فقط، هذا خطأ، وأحمد عبد القادر ليس أول واحد يشتكي من اللجان الإلكترونية في النادي الأهلي".

وواصل: "عماد متعب، وائل جمعة، محمد فضل، محمد بركات، كل دول اشتكوا من اللجان الإلكترونية التابعة لجمهور الأهلي، وأنا مش ضد معاقبة أحمد عبد القادر، لكن لازم يتحقق معاه ويتعرف هل اللي بيقوله حقيقي ولا لا، والنادي له دورا في حماية اللاعبين".

واختتم: "لازم النادي يكون له دور في حماية لاعيبته سواء الحاليين أو اللي لعبوا في وقت سابق".

تابع موقع تحيا مصر علي