عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. رامي جمال يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان حكايتنا منهية

رامي جمال
رامي جمال

أعلن المطرب رامي جمال عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان حكايتنا منهية، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي جمال عبر إنستجرام

ونشر رامي جمال بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "كانوا يومين.. أيام.. دا لو خير كان دام، قريبًا رامي جمال حكايتنا منهية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

رامي جمال: إليسا مكنتش راضية تقولي مين معاها في من أول دقيقة

وسبق وأن تحدث الفنان رامي جمال عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة إليسا والفنان سعد لمجرد في أغنية من أول دقيقة، مشيرا إلى أنه لم يكن يعرف أن سعد لمجرد مشارك بها لكنه أصر معرفة الشخص الثاني في العمل حتى يستطيع أن يضع اللحن بشكل صحيح.

وقال رامي جمال خلال حلوله ضيف على برنامج “حبر سري” المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: اليسا كانت مخبية عليا أن سعد لمجرد هيشارك معاها في أغنية من أول دقيقة معرفش السبب ليه، بس أنا عشان اللحن يظبط معايا أصريت إن أعرف مين عشان أعرف أطلع شغلي بشكل كويس، وممكن يكونوا مقالوش عشان مكنوش اتعاقدوا بشكل رسمي مع سعد لمجرد.

أخر أعمال رامي جمال

ويذكر، أنه طرح رامي جمال مؤخرا أغنية بعنوان gps، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي روج لها، قائلا: دور بينا في الشوارع نزل حبه الازاز ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ.. رامي جمال وجي بي إس.. ألحان احمد العدل توزيع وميكس وماستر الهامي دهيمه واحمد حسام كلمات محمود طلعت تصميم الفيديو احمد بدر، فرفشة شويه لحد عيد ميلادي فاضل ١٠ ايام حاليا على قناتي على يوتيوب.

كلمات الأغنية

ومن كلمات الأغنية:

جايلك يا حبيبي بص
و في قلبي شوق فظيع
وقفلت ال GPS
علشان وياك اضيع

دور بينا في الشوارع 
نرل حبه الأزاز
ده قمرنا لسه طالع
وعيونك دول لذاذ
الناس مكسلين وانا و انت سهرانين
نسمع مزيكا رايقه ونلف شمال يمين

جايلك يا حبيبي بص
و في قلبي شوق فظيع
وقفلت ال GPS
علشان وياك اضيع

تابع موقع تحيا مصر علي