عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد الشهامه.. والدة طالب عين شمس تروي تفاصيل مقتله|فيديو

والدة ضحية عين شمس
والدة ضحية عين شمس

دفع الطالب صابر ضحية عين شمس حياته ثمنا للدفاع عن والدته، حيث لم يقبل دمه الحر أن يهينها أحدا ولو بمجرد الكلام وراح ليرد عليه سبه لها.

تحيا مصر

والدة المجني عليه تكشف سبب مقتل ابنها

وروت والدة طالب عين شمس، خلال حديثها مع موقع "تحيا مصر"، أن ابنها يدرس في جامعة عين شمس ويعمل في نفس الوقت من أجل مساعدة أهله في المصاريف، مشيرة إلى أن أخر مرة رأت ابنها فيها كانت ليلة الحادث قبل ذهابه للامتحان الأخيرة صباح اليوم التالي الذي تربص فيه الجاني لابنها وقام بقتله.

وأشار والدة المجني عليه، أن الشخص الذي يدعى زين نادى لابنها قبل الواقعة بـ4 أشهر، لافته إلى أنها طلبت من ابنها أن يذهب إليه ويصالحه بحكم أنه يعاني من إعاقة ويكبره سنا، لكنها تفاجأت أنه قام بضرب "صابر" على وجهه ليرد له الضربة وسبه بوالدته كما سبق له من قبل سبها وهي سبب الخلاف.

وأوضحت والدة المجني عليه، أنه بعد 4 أشهر من واقعة السب، وفي أخر يوم في الامتحانات قام الشخص الذي يدعى مصطفى ، بالتربص للمجني عليه في الشارع ويقوم بضربه في رأسه وطعنه بـ3 طعانات في الصدر، مشيرة إلى أن الناس قاموا بتغطية المجني عليه بعد نقله من منتصف الطريق إلى جانبه.

أحد شهود العيان يروي تفاصيل واقعة مقتل صابر

وكشف شاهد العيان عادل محمود ، صديق والد المجني عليه في جريمة عين شمس والجاني، أنه كان يجلس على المقهى أثناء عودة المجني عليه، مشيرا إلى أنه رأى في وقت سابق "مصطفى"  يعمل على "فرش" "زين" يسير ومعه 3 أشخاص.
وقال أنه الجاني كان يبيت النية للمجني عليه، مشيرا إلى أن "صابر" أثناء عودته من الامتحان كان يسير في شارع من المفترض ألا يلتقي فيه مع المجني عليه، غير أن المجني عليه تعمد السير خلفه وقام بقتله، لافتا إلى أنه كان يتفاخر بعد قتل المجني عليه بجريمته، ويردد "أنا قتلت".

شاهد العيان: الجاني لم يكن طرفا في المشكلة

وأوضح شاهد العيان في جريمة عين شمس أن الجاني 45 سنة لم يكن طرفا في أي مشكلة سابقة بين الجاني والمجني عليه، مشيرا إلى أنه عندما قابل الجاني وسأله عن سبب ارتكابه الجريمة، أخربه أنه قام بسبه في وقت سابق.

واشار شاهد العيان، أن الناس أثناء وقوع الجريمة كانت تشاهد الموقف وخافوا من التدخل، لافتا إلى أن الجاني كان يهدد من يحاول الإقتراب منه بالسلاح الأبيض الموجود معه حتى صديقيه اللذان كانوا بصحبته.

تابع موقع تحيا مصر علي