عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الهرم.. عامل ينهي حياة زوجته وإبنته ويصيب بناته الأربعة بـ الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

سطر زوج في الجيزة، الفصل الأخير في حياة أسرته، حيث أقدم على ذبح زوجته وبناته الخمسة في منطقة كفر غطاطي بدائرة قسم شرطة الهرم.

تحيا مصر

عامل يذبح زوجته وبناته الخمسة في الهرم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بسماع أصوات مشاجرة وإستغاثة في منزل بمنطقة كفر غطاطي في الهرم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان سيدة وطفلة 9 سنوات، وبجوارهم 4 فتيات مصابين بجروح ذبحية وقطعية في الرقبة.

التحريات تكشف تفاصيل مذبحة الهرم

وشرحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير مباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، وقوع مشاجرة بين الزوج وزوجته قام على أثرها بالإمساك بـ سكين وذبح زوجته ثم قام بالتعرض لبناته الخمسة بالذبح.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، برئاسة العميد علي عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهم قام بذبح ابنته البالغة من العمر 9 سنوات، واصاب بناته الأربعة بجروح ذبحية وسطحية، حيث تبين أنهم بالغات من العمر ما بين 5 سنوات و16 سنة.

التحريات: زوجته وابنته توفت في الحادث

وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم يدعى عبدالمولى بالغ من العمر 40 عاما، وزوجته بالغة من العمر 39 عاما، وابنته المتوفية 9 سنوات، والمصابات في الحادث بناته 5 سنوات، و8سنوات، و15 سنة، و16 سنة.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي