عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة محمد رمضان.. أحمد الفيشاوي يستعرض دولاراته والجمهور: سيب الحاجات دي للجعانين

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة له  أثناء استعراضه مجموعة من الدولارات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور الفيشاوي بالدولارات

أحمد الفيشاوي يستعرض دولاراته

وظهر الفيشاوي رفقة فتاة عبر موقع انستجرام وبجانيهم حقيبة مليئة بالدولارات، وعلق عليها: الكثير من المرح في استوديو الكلاب الكريستالي يصنع أخدودًا جديدًا.

انتقادات لـ أحمد الفيشاوي بسبب صوره بالأموال 

وتعرض أحمد الفيشاوي لـ عدد من الانتقادات بسبب صوره، حيث سبق وشارك صور مثلها وجاءت التعليقات عليها: ده انت شبعان في بيت أبوك سيب الحركات دي للجعانين، الصورة والسلوك مش لايف على شخصيتك يا فيشاوي،  مش لايق عليك الصورة دي يا فنان.

ويعد هذا النهج نفس نهج محمد رمضان حيث سبق وتعرض هو الأخر لحملة هجوم مريعة بسبب صوره بالدولارات وهاجمه وسائل الإعلام والجمهور وبعض الفنانين.

أحمد الفيشاوي في حالة نشاط فني 

هذا ويعيش الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد ورد ريحان الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل، ويجسد أحمد الفيشاوي خلاله شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

كما تألق الفيشاوي أيضا بعرض فيلم رهبة في دور العرض السينمائية المصرية الآن وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق، تدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي