عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خيرت يرفع شعار كامل العدد قبل أيام من حفله في العلمين

عمر خيرت
عمر خيرت

أعلن الموسيقار عمر خيرت انتهاء تذاكر حفله، الذي من المقرر إقامته في يوم 10 أغسطس الجاري، لتنهي التذاكر قبل يومين من إقامة الحفل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انتهاء تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين

حفل عمر خيرت في العلمين

ونشر عمر خيرت بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعليها عبارة "sold out"، وعلق عليها: شكرا جمهورنا العظيم، حفلة العملين اكتملت، نوعدك بالمزيد أن شاءالله.

أسعار تذاكر عمر خيرت في العلمين

وتأتي أسعار التذاكر كالآتي: الدرجة العادية: 500 جنيه للفرد، الدرجة الأولى: 1000 جنيه للفرد، الدرجة الثانية: 1500 جنيه للفرد، الثالثة: 2000 جنيه للفرد.، 5 تذاكر VIP بـ 10000 جنيه لـ 5 أفراد.

وكان قد اتحدث عمر خيرت عن مدينة العلمين في لقاء تليفزيوني، فقال: مدينة العلمين الجديدة مشروع كبير ومفرح من المشاريع التي أقيمت في الفترة الأخيرة، سواء من ناحية الفكرة أو المكان أو المباني الراقية، أو الخيال الذي يمكن أن يخرج من المكان.

وتابع: لأول مرة أقدم حفلة ساعة الغروب وبدون بدلة، وأعجبتني البساطة وحالة الحب بين الناس عندما تتكلم الموسيقى.

عمر خيرت وتحضيرات حفلاته

وبشأن تحضير حفلاته، قال عمر خيرت: "أي حفلة ببقى حامل الهم وده اللي بيخلي الفنان ينجح إنه يبقى عامل حساب للمستمعين والمشاهدين وإن دايما يبقى عند حسن ظنهم.. مبتكلمش كتير قبل الحفلات وبدعي ربنا طبعا إن الحفلة تعدي على خير، وتفاعل الجمهور حاجة تفرح.. أي فنان بيسعد بلقاء الجمهور وتقبلهم للموسيقى بتاعته، لأنه ده بيظهر قد ايه المشروع نجح".

عمر خيرت، هو مؤلف موسيقي وموزع وعازف بيانو مصري،ويُعدّ من أشهر الموسيقيين المصريين في الوقت الحاضر واسمه الحقيقي عمر علي محمود خيرت وولد في 11 نوفمبر عام 1947 في حي السيدة زينب بالقاهرة لأسرة مثقفة محبة للفنون، فا عمه هو أبو بكر خيرت “المهندس المعماري الأشهر ومؤسس الكونسرفتوار المصري الذي أثرى المكتبة الموسيقية المصرية بأعمال سيمفونية رائعة”، واكتملت ثمارها بعمر خيرت الذي أكمل درب عمه الموسيقار أبو بكر خيرت، وعشق البيانو الذي اكتشف معه مناطق موسيقية جديدة في إحساس وذكريات وقوة الشخصية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي