عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ستات العمارة بيغيروا على رجالتهم.. رحاب: أتهموني في شرفي|فيديو

رحاب
رحاب

تعيش السيدة رحاب، في رعب مستمر بسبب جيرانها وتعديهم المستمر عليها، ومحاولتهم طردها من منزلها، مما تسبب في تعطيلها عن العمل الذي تنفق منه على أولادها.

تحيا مصر

رحاب تستغيث من جيرانها

واستغاثت السيدة رحاب، خلال حديثها مع موقع تحيا مصر، من تعرض جميع سكان العمارة التي تعيش فيها لها ولأولادها ومحاولة طردهم منها، مشيرة إلى أنها تعيش في الشقة منذ 5 سنوات مع والدته وأبنائها بعد الأنفصال عن زوجها.

وأوضحت رحاب أنها منذ قدومها إلى الشقة ولا تكاد تمر سنة إلا بمشكلة ويترتب عليها الذهاب إلى قسم الشرطة، مشيرة إلى أنهم اتهموها في شرفها، بسبب أن أحد الصنايعية كان يصلح لهم السباكة، مشيرة إلى أن إحد جيرانها تقوم هي وزوجها بالتهجم على والدتها أثناء ذهابها للعمل.

وأشارت رحاب إلى أن سيدات العمارة قاموا بتسليط الشباب على بنتها، وقاموا بقطع الطريق عليها ورفع السلاح الأبيض عليها أثناء عودتها من المدرسة، لافته إلى أن والد أحد الشباب أخبرها أن أحد قام بتحريض أبنه على ابنتها.

السيدة رحاب تكشف سبب طلاقها من زوجها

وتابعت رحاب أنهم بدأوا في أذيتها بعدما عرفوا ظروفها وخلافتها مع زوجها، مشيرة إلى أنهم استغلوا ظروفها لافته إلى أن أي أحد يريد مساعدتها والوقوف بجانبها، لأنها ليس لديها أخوات يتهمونها بوجود علاقة معه، متمنية أن تعيش حياتها في راحة، لافته إلى أن حياتها مهددة.

وكشفت السيدة رحاب أن سبب طلاقها من زوجها أنه رماها من الطابق التاسع، لانها طلبت الأنفصال منه بسبب المواد المخدرة التي يتعاطها، وفي أحد حاول أن يحرقها بإسطوانة البوتجاز وأخذ يطاردها إلى أن سقطت من الطابق التتاسع وأصيبت بكسر في الحوض وفي اليد.

والده السيدة رحاب تكشف سبب تعرض جيرانهم لهم

كشفت والدة السيدة رحاب أن سبب تعرض جيرانهم لهم وأذيتهم، أن سيدات العمارة يغيرون على أزواجهن منها، وهددوها أما الزواج أو الذهاب من البيت، مشيرة إلى أنهم لا يستطيعون جلب أي صنايعي لإصلاح شئ لهم، مشيرة إلى أنهم تهجموا عليها وقاموا بمحاولة كسر الباب عليهم.

وأشارت ليلى أبنه السيدة رحاب، أنها أثناء سيرها في الشارع حاول أحد زملائها في المدرسة التحدث معها في الشارع وعندما رفضت قام برفع السلاح الأبيض عليها، قبل أن يتدخل أحد المارة ويقوم بضربه وتوصيل الفتاة للمنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي