عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2024.. ياسر جلال يستعد لتصوير مسلسله الجديد

ياسر جلال _ أرشيفية
ياسر جلال _ أرشيفية

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024.. انطلقت الاستعدادات للسباق الرمضاني المقبل، حيث أعلن عدد من النجوم عن خوضهم المنافسة بأعمال مميزة من المتوقع أن تحقق نجاح ساحق.

تحيا مصر يرصد آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024.

موعد تصوير مسلسل ياسر جلال الرمضاني

وفيما يخص آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024، يستعد الفنان ياسر جلال لتحضيرات مسلسله الدرامي الجديد والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وذلك خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يبدأ تصوير العمل في شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن العمل ينتمي إلى المسلسلات الضخمة إنتاجيًا، كما أن التصوير سيكون بين مصر و3 دول أخرى.

تفاصيل مسلسل روجينا الرمضاني

وتتعاون روجينا، من جديد مع المخرج رؤوف عبد العزيز، في موسم دراما رمضان 2024، حيث أن العمل من تأليف أيمن الشايب

وأوضح أيمن الشايب، لـ ET بالعربي أن العمل يميل إلى الدراما النفسية وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، مكون من 30 حلقة، وأن المسلسل لا ينتمي إلى الدراما الصعيدية أو أي حبكة درامية قدمتها روجينا من قبل، القصة جديدة عليها تمامًا وستكون مفاجأة للجمهور، حيث إنها تمسكت بالمشروع بعدما اطلعت عليها فورًا.

مسلسلات رمضان 2024

وتابع: "الشخصية التي ستُجسدها روجينا صعبة للغاية ومختلفة، لذلك بدأت التحضيرات على المشروع منذ شهر مايو الماضي، حيث إنها ترغب في الانتهاء من تصوير العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان"، معقبًا أنّ التصوير سيكون في القاهرة، لكن موعد التنفيذ لم يُحدد حتى الآن، خاصة وأنّ الشركة المنتجة تواصل حاليًا مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين.

ولفت إلى أنه أوشك على الانتهاء من كتابة القصة بشكلٍ كامل، "خلاص بكتب في النهاية، وهنتهي من مرحلة كتابة المشروع قريبًا جدًا، استعدادًا لانطلاق التصوير".

هذا ويخوض النجم كريم عبد العزيز السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "الحشاشين" ويشاركه فى بطولة المسلسل كل من فتحى عبد الوهاب، وإسلام جمال، ميرنا نور الدين وعدد كبير من الفنانين ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم النجم محمد رمضان الجزء الثانى من مسلسل "جعفر العمدة"، وأعلن يوسف الشريف عن تقديم مسلسل خلال رمضان المقبل، وهو "الراكون" من تأليف إنجى علاء وإخراج محمد العدل وغاب يوسف الشريف عن الدراما لمدة عامين متتاليين، وكان آخر أعماله "كوفيد 25" فى رمضان 2021 من إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا.. أعمال نجوم الصف الأول.. أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024

تابع موقع تحيا مصر علي