عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر في زيارة للأزهر الشريف بالحجاب.. وتظهر برفقة الشيخ أحمد الطيب

شيخ الأزهر ونهال
شيخ الأزهر ونهال عنبر _ أرشيفية

شاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي صورة من زيارتها للأزهر الشريف، حيث ظهرت بالحجاب رفقة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر.

تحيا مصر يرصد زيارة نهال عنبر للأزهر الشريف.

تصريحات نهال عنبر 

على الصعيد الآخر، قالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “مع إن الفنان يرفض أدوار التلامس وأنا أصلا مبحبش التلامس وشايفة إن ممكن تعبري عن اي حاجة من غيرها”.

رأي نهال عنبر في مسلسلات رمضان 2023

وعن رأيها في مسلسلات رمضان 2023، قالت: “كل الأعمال كانت حلوة ودسمة جدا ومش شايفة اي عمل كان ضعيف”، مشيرة إلى أنها كانت تقضي رمضان جزء منه في العبادة والجزء الأخر في مشاهدة الأعمال الدرامية.

وقالت نهال عنبر عن ردود فعل الجمهور على فيلم يوم 13 الذي يعرض في السينمات المصرية وتشارك بطولته إلى جانب الفنان أحمد داود: “ردود الافعال جامدة جدا وأنا نفسي بخاف من أفلام الرعب فكنت بتفرج عليه وأنا مستخبية لكن الفيلم حلو وجميل والممثلين كانوا هايلين والتصوير كان رائع”.

نهال عنبر تنعي نجل حسن يوسف 

ونعت نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام نجل حسن يوسف قائلة: إنا لله وإنا اليه راجعون توفي كابتن طيار عبدالله ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي عن عمر ٣٥ سنه غرقا ف الساحل الشمالي وتم نقله لمستشفي العلمين التخصصي ولكن كانت أجهزة الجسم قد توقفت.. اللهم صبر أهله واغفرله وارحمه يا ارحم الراحمين.

وسبق وتحدثت نهال عنبر عن السوشيال ميديا وقالت: أنا دايمًا اقول التدخل في الحياة الخاصة مش بحبه وحياتي الخاصة خط أحمر، وبيتي مقفول عليه وملهوش دعوة بالفن طالما أنا محترمة نفسي  وماشية بما يرضي الله  مفيش حد ليه عندي أي حاجه.

تابع موقع تحيا مصر علي