عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: كولر سيضم أكثر من لاعب من الشباب خلال معسكر الفريق في النمسا

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، يبحث سفر أكثر من لاعب من الشباب إلى معسكر الفريق في النمسا، والذي ينطلق نهاية الشهر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:": كولر سوف يضم أكثر من لاعب من الشباب خلال معسكر الفريق في النمسا والذي سيقام في نهاية الشهر الجاري، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة بعد ظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب.

وتابع قائلاً:" الأهلي لديه أكثر من لاعب مصاب سواء على المستوى الهجومي المتمثل في محمد شريف للإصابة وغياب كهربا لمدة 6 مباريات، وعلى المستوى الدفاعي ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح.

أرقام لاعبي الأهلي للموسم الجديد 

وعلم تحيا مصر أن هناك مفاجآت عديد في أرقام قمصان لاعبي الأهلي التي تم قيدها ضمن قائمة الفريق الأولى في الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام قليلة، والتي جاءت كالتالي:- 

1-محمد الشناوي رقمه 1، خالد عبد الفتاح رقمه 2، محمود متولي رقمه 4، رامي ربيعة رقمه 5، ياسر إبراهيم رقمه 6، محمود عبد المنعم كهربا رقمه 7، أكرم توفيق رقمه 8، أحمد عبد القادر رقمه 9، محمد شريف رقمه 10، مروان عطية رقمه 13، حسين الشحات رقمه 14، أليو ديانج رقمه 15، عمرو السولية رقمه 17، محمد مجدي أفشة رقمه 19، كريم وليد "نيدفيد" رقمه 20، علي معلول رقمه 21، بيرسي تاو رقمه 23، محمد عبد المنعم رقمه 24، أحمد قندوسي رقمه 26، طاهر محمد طاهر رقمه 27، كريم فؤاد رقمه 28، محمد هاني رقمه 30، مصطفى شوبير رقمه 31، حمزة علاء رقمه 33، محمد فخري رقمه 34، أحمد نبيل كوكا رقمه 36.

موقف الأهلي من ضم مهاجم إسبانيول الإسباني 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع المحترف البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"عرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة فى صفوف الأهلي، إمكانية ضم المحترف البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع:"النادي استفسر عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، من حيث المقابل المادي فى الموسم بالإضافة إلى مطالب إدارة فريق إسبانيول ولم يتحرك الأهلي بشكل رسمى فى ملف التعاقد مع المهاجم الإسباني لاندري دياماتا".

تابع موقع تحيا مصر علي