عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل وعرض فيلم ع الزيرو.. محمد رمضان في حالة انتعاش فني في السعودية

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان سفره إلى السعودية اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أغسطس، وذلك لـ حضور العرض الخاص لـ فيلمه ع الزيرو، والذي من المقرر أن يقام الليلة في تمام الساعة السابعة، فضلا عن استمرار تواجده في المملكة العربية لإحياء حفل غنائي في مساء اليوم التالي بالرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل وعرض فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان في السعودية 

محمد رمضان يتألق في السعودية

ونشر محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: بأمر الله النهاردة الخميس في الرياض فرونت الساعة ٧ مساءً هحضر معاكم فيلم ع الزيرو و الجمعة أقوى حفلة في الرياض.

فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

أخر أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى، تألق الفنان محمد رمضان في أغنية “تطبطب”، والتي شارك بها إلى جانب مطرب راب عراقي شهير، واحتوى الفيديو كليب على بعض اللقطات المثيرة للجدل، حيث ظهر رمضان في أحضان الفتيات على سرير النوم تارة، وفي يده خمور ويرقص بحركات مثيرة مع النساء تارة أخرى، الأمر الذي عرضه لجدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وجاء مطلع أغنية تطبطب على هذا النحو: يا قلبي ما كفاياك تفكير في اللي راح ولا انت موعود بالحزن والجراح تآمن اللي خانك تشتري اللي باعك ومش لاقي الايد اللي تطبطب طب طب حبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبي تطبطب شوية تطبطب حبيبي تطبطب عليا تطبطب حبيبي تطبطب شوية.. من الجري ورا المال شيبنا وحالنا مال بندور عالحلال كتروا الشمال نعمل ايه يا عم يا عم نعمل ايه يا خال يا خال.

تابع موقع تحيا مصر علي