عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة هنا الزاهد.. أحداث مثيرة في الحلقات الجديدة بمسلسل سيب وأنا اسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب _ أرشيفية

ملخص أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقات الجديدة.. يبحث محبي الأعمال الكوميدية عن أحداث مسلسل سيب وأنا اسيب الجديدة بطولة كلا من الفنانة هنا الزاهد والنجم أحمد السعدني.

تحيا مصر يرصد ملخص أحداث الحلقات الجديدة من مسلسل سيب وأنا اسيب.

ملخص مسلسل سيب وأنا اسيب الحلقة الجديدة

وتضمن ملخص الحلقات الجديدة من مسلسل سيب وأنا اسيب، هو أن استهلت  بفلاش باك عندما تخبر بيلا  خطيبها إبراهيم، أنه تم قبولها في مسابقة أفضل مصمم أزياء في الوطن العربي، وتطلب منه أن يؤجلوا السفر ليقع شجار بينهما.


تكتشب بيلا وجود حساب مشترك بينها وبين إبراهيم يحتوي على أكثر من مليون جنيه فتسحبهم وبعدها يذهب إبراهيم، إلى قسم الشرطة ليقوم ببلاغ ضد بيلا، بأنها سرقت كل أمواله من البنك، ثم تحضر بيلا إلى قسم الشرطة و المحامي الخاص بها يخبرها بأن تقول بأن إبراهيم قام بضربها بشكل مبرح لكي يتنازل عن المحضر. 

هنا الزاهد وأحمد السعدني بالحبس في مسلسل سيب وأنا اسيب 

يرفض إبراهيم التصالح والتنازل عن المحضر ليأمر وكيل النيابة بحبس كل من بيلا وإبراهيم، لرفضهما الصلح والتنازل عن المحضر حيث يقضي كل منهما ليلة في الحجز، وتتعرف المسجونات على بيلا كونها مصممة أزياء معروفة على السوشيال ميديا ويحدث بينهم انسجام بينما يتعرض إبراهيم للضرب على يد مجموعة من الرجال في الزنزانة بقسم الشرطة ويأمرونه بالرقص الشرقي ، وبعدها يتنازل كل من بيلا وإبراهيم عن المحضر ويتم الصلح بينهما.

وتحضر والدة إبراهيم إلى قسم الشرطة لتطمئن على نجلها ولكنها ترفض أن تحتضن بيلا وتقول لها :"كان نفسي أحضنك يا نبيلة مش بس علشان أنا اللي مربياكي ولكن علشان أمك سناء الله يرحمها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سيب وأنا اسيب.

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب 

يشارك في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب بجانب هنا الزاهد، نخبة من النجوم منهم: «أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا». والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على توقيت عرض مسلسل سيب وأنا أسيب 2023 والقنوات الناقلة

تابع موقع تحيا مصر علي