عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: إصابة كورتوا في تدريبات ريال مدريد بقطع بالرباط الصليبي

كورتوا
كورتوا

تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024. 

كورتوا يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، إن كورتوا أصيب بقطع في الرباط الصليبي: بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى

وتابع النادي في بيانه الرسمي، إن كورتوا سيخضع لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى إثر الإصابة التي تعرض إليها كورتوا على مستوى الركبة، غادر الحارس التدريبات الخاصة لريال مدريد على نقالة وهو باكيًا.

توني كروس: لم أتوقع ما حدث في ريال مدريد.. وهذه نصيحة هاينكس

كشف اللاعب الدولي الألماني توني كروس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن نصيحة مواطنه المخضرم يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ وريال مدريد الأسبق، التي أدت لتطوره في الملعب وخارجه، منذ أن كان في بايرن ميونخ.

انضم توني كروس، نجم خط وسط منتخب ألمانيا وريال مدريد إلى الفريق الأبيض في صيف 2014 قادمًا من بايرن ميونخ، وحقق جميع البطولات الممكنة بقميص النادي العاصمي، وسيكمل عامه العاشر في 2024 بعد أن مدد عقده مع الميرينجي منذ أيام.

وفي مقابلة مع صحيفة "إل بايس" الإسبانية، شرح الألماني العديد من الأشياء، من بينها تأثير يوب هاينكس عليه، بالإضافة للشخصية التي يتمتع بها ريال مدريد.
وقال كروس: "في ريال مدريد نعود عندما يبدو أن كل شيء قد ضاع، الإيمان بجودتنا في جميع الأوقات، على الرغم من النتيجة نشعر أننا قادرون على العودة، لا يمكننا أن نخفض رؤوسنا ونغادر المباراة قبل أن تنتهي".

وأضاف كروس: "يعرف المنافسون أننا نعود حتى لو كنا بعيدين جدًا، وسنظل كذلك حتى صافرة النهاية، في موسم البطولة 14 من دوري أبطال أوروبا. كان ذلك ملحوظًا للجميع، فرصة واحدة أو هدف واحد يمكن أن يغيّر كل شيء، وأن يتسلل لهم الإحساس بالخسارة".

وواصل كروس: "لم أتوقع ما حدث في ريال مدريد لهذه الدرجة، توقعت الفوز بالأبطال، ولكن الفوز بـ4 بطولات و3 على التوالي كان أمرًا لا يصدق"، وأردف كروس: "فكرتي عن كرة القدم أساس اللعبة، أجيد فقط التألق عندما ألعب مع الفريق، إذا فعلت شيئًا فرديًا، فلن أظهر بشكل جيد".

تابع موقع تحيا مصر علي