عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز يخوض أولى تجاربه في الكتابة بمسلسل الخال والع: يارب يتعمل

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عن استعداده لطرح مسلسل جديد من كتابته يحمل اسم الخال والع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو عبد العزيز عبر فيسبوك

وكتب عمرو عبد العزيز: "مسلسل الخال والع.. قصة العبد لله.. مسلسل كوميدي اجتماعي في ١٥ حلقة.. بس يارب يتعمل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

إشادة عمرو عبد العزيز بفيلم تاج

وسبق وأن حرص الفنان عمرو عبد العزيز على إبداء رأيه في فيلم تاج، الذي يعرض حاليًا في السينمات ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو عبد العزيز: مش بحب أقول رأيي في فيلم غير لما أشوفه بنفسي وأقول وجهة نظري.. امبارح اتفرجت على فيلم تاج للميجا ستار تامر حسني الفيلم في إطار فانتازيا كوميدي.. الفيلم والله عجبني وعجب الناس اللي كانوا في السنيما بصراحة أنا ضحكت واللي كانوا في السنيما كانوا بيضحكوا.. وعجبنى جدا مستوى الجرافيك اللي معمول فيه بصراحة.

وتابع: وفي الأخر لولا اختلاف الأذواق لبارت السلعة.. الفيلم هيعجب ناس ومش هيعجب ناس ده طبيعي جدا بس ياريت حتى الناس اللي مش عاجبها الفيلم يقولوا نقدهم بشكل محترم بدون تجريح في حد لأن في مجهود مبذول في الفيلم وناس تعبت وشقيت عشان الفيلم يخرج للنور.

عمرو عبد العزيز: دنيا سمير غانم تمتلك مقاومات نجمة الفوازير

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان عمرو عبد العزيز على الإشادة بالفنانة دنيا سمير غانم وتألقها في مسلسل جت سليمة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

ونشر عمرو صورة لـ دنيا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلاً: «طول الوقت شايف أن دنيا سميرغانم هي الوحيدة اللي تعمل فوازير رمضان».

وتابع عمرو عبد العزيز: لكن بعد ما شوفت وسمعت الأغاني والاستعراضات في مسلسل جت سليمة والتمكن والتحكم في الصوت وخفة الحركة اللي ما شاء الله عليها بتعملها بسلاسة، ما زلت مصمم وأؤكد وأجزم و بإصرار إن دنيا سمير غانم هي الوحيدة التي تمتلك مقومات نجمة الفوازير.

تابع موقع تحيا مصر علي