عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لقطة طريفة.. أحمد العوضي يهدد ياسمين عبد العزيز بالطلاق بسبب شفاهها| فيديو

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضي

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو طريف لها رفقة زوجها النجم أحمد العوضي أثناء قضاء عطلتهما الصيفية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام

وظهرت ياسمين عبد العزيز في مقطع الفيديو بـ "فلتر" مكبر للشفاه، وداعبت أحمد العوضي قائلة: "ايه رأيك في شفايفي لسه عملاهم عند الدكتور"، ليرد الأخير عليها مازحًا: "هطلقك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والكبدة النية

وسبق ومر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بموقف طريف أيضا بسبب الكبدة النية، وذلك بعدما شارك العوضي صورة له من كواليس تصوير حلقته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي من المقرر عرضها خلال أيام على شاشة قناة dmc.

وظهر العوضي في تلك الصورة وهو يتناول الكبدة النية على الهواء، وعلق العوضي على الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كبده نيه بدمها حصريا مع صاحبة السعاده قريبا، لتعلق ياسمين عبد العزيز على صورة أحمد العوضي، ساخرة: اية دة.. طلقني.

حقيقة إنجاب ياسمين عبد العزيز

ومن جانب آخر، كانت قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وهي تحمل طفل في إحدى المستشفيات،وقال البعض أنها أنجبت طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، كما انتشر منشور يفيد بأن ياسمين عبد العزيز أطلقت عليه اسم آدم، ولكن تبين أن الصورة المتداولة مشهد من مسلسل ضرب نار بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ولم تنجب عبد العزيز طفلها الأول من العوضي كما تداول.

تصريحات أحمد العوضي في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان أحمد العوضي عن نشأته في عين شمس، كما تحدث عن كواليس مسلسل ضرب نار، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج إسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة دي إم سي: كان لينا هدف أنا وياسمين نعمل مسلسل يتساهل الناس تتفرج عليه ويحترم عقولهم.

وتابع:  مدرب اللهجة خاص بالكلام لكن الطريقة بتاعت اللكنة تعايشت مع واحد من سوهاج والراجل اللي تعايشت معاه لما بيتعصب بيتكلم بسرعة وأنا بقيت أفهم الكلام منه وقعدت طول الوقت بتكلم صعيدي والبيت بتكلم صعيدي وفي كل حتة .

تابع موقع تحيا مصر علي