عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة محمود ضحية الغربية: مضوه على شيكات بـ4 مليون|فيديو

اسرة ضحية الغربية
اسرة ضحية الغربية

لم يتوقع محمود الدكروري صنايعي سيراميك من مدينة زفتى بمحافظة الغربية، أنه سيتم الغدر به عندما ذهب من أجل لقمة عيشه مع 6 أشخاص لمعاينة مكان العمل، لتكتب نهايته على أيديهم.

تحيا مصر

أسرة ضحية الغربية تكشف تفاصيل الجريمة

كشفت أسرة محمود، لموقع "تحيا مصر"، أن الجناة الـ 6قاموا بإستدراج المجني عليه في شقة شقيقتهم في مدينة زفتى، بعدما طلبوا منه معاينة  الشقة من أجل تركيب السيراميك، حيث يعمل صنايعي تركيب سيراميك"، وقاموا بربطه وإجباره على التوقيع على شياكت، مشيرين أن هؤلاء البلطجية من بلدهم ويعرفونهم شخصيا.

وأوضحت شقيقة المجني أن الجناة الـ6أغلقوا على شقيها الشقة وقاموا بتكتفه ووضع البودرة والهب المسروق له، واجبروه على التوقيع على شيكات بملايين الجنيهات، وقاموا بتهديده بأذية أهله وأبنائه في حال أخبر أحد عن القصة، وأضطر إلى التوقيع حتى يهرب منهم، مشيرة إلى أنهم اتهموه أنه على علاقة بزوجة شقيقهم، لافته إلى أن شقيق الجناة وزوجته شهدوا ضدهم بأنه لا يوجد مثل هذه العلاقة.

أسرة ضحية الغربية: خدوه عشان يعملوا البشعة ومضوه 

وأكملت أنهم اتصلوا عليه من أجل الذهاب إلى "البشعة" من أجل تبرئة نفسه والحصول على الشيكات، ولكنهم أخبروه أنه تم تأجيل الموعد، مشيرة إلى أنهم اتصلوا عليه وأخبروه أنهم سيذهبون في صباح يوم الثلاثاء، ليذهبوا ويعودوا من غيره.

واشارت أسرة ضحية الغربية إلى أنهم عندما ذهبوا للشخص الذي استدرجه معهم ليسألوه عنه شقيقها أخبرها انه هرب منهم ولا يعلم مكانه، وجاء أحد الجناة في نهاية اليوم الذي وقعت فيه الجريمة يطلب منهم 4 مليون جنيه وأجر السيارة التي استدرجوه فيه، وعندما سألوه عن شقيقهم لم يخبرهم.

العثور على جثمان محمود ضحية الغربية في ترعة بالشرقية

وأضافت شقيته أنهم ظلوا يبحثون عنه محمود، وذهبوا إلى المركز لتحرير محضر وبعد مرور 24 ساعة عثرت الشرطة على جثة شقيقهم في ترعة بمحافظة الشرقية، بعدما جردوه من كل شئ تثبت هويته.

وأوضحت أسرة ضحية الغربية أن المجني عليه مصاب بخبطه في خلف الرأس تسببت في نزيف داخلي له، مطالبين بإسترجاع حق ابنهم الذي كان يعول ابناؤه الـ4 وأبناء شقيقته الـ3، مشيرين إلى أنها ليست الجريمة الأولى للجناة حيث لا تمر سنة بدون أذية الناس في البلد.

تابع موقع تحيا مصر علي