عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبب صادم.. سيدة عايزة عريس: الدنيا كلها جاية عليا|فيديو

سيدة الاسكندرية
سيدة الاسكندرية

سيدة بعدما خذلها زوجها وكل الأهل والأقارب خرجت هبة من الاسكندرية، تبحث عن زوج يحتويها ويكون سند لها ولابنتها من الحرب الدائرة حولها.

تحيا مصر

وروت هبة لموقع "تحيا مصر"، أنها تبلغ من العمر30 سنة ليسانس لغة عربية أصول إسلامية، لديها ابنه 6 سنوات، تبحث عن زوج صالح يكون سند لها هي وابنتها، لأن أقراربها لا يتركوها وشأنهم ولم تجد خيرا منهم.

هبة تكشف سبب طلاقها من زوجها

وأوضحت أن سبب طلاقها من ابن عمتها "مهندس"، بسبب أنه معقدا نفسيا لأن والده أدخل عمتها مصحة نفسيها وقامت بخلعه ولديه شقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاملها مثلما يعامل شقيقته، ولم تشعر منه بالعطف والحنان الذي افتقدته من أهلها.

وأضافت أن زوجها كان يعايرها أن أهلها لا يسألون عنها وكان يضربها أمام طفلتها، مشيرة إلى أنه أثناء كتب الكتاب طلقها مرتين، ولكنها سعت في العودة إليه لأنها كانت تحبه ولم يبقى على العشرة، لافته إلى أن كل أهلها من أعمام وأخوال يقطعونهم حتى أخيها، ولم يحضرون زفافها، وجميعهم يعايرونها لأنها مطلقة ويلقون اللوم عليها بالرغم من أن طليقها يشهد لها بالخير.

سيدة الاسكندرية تسرد مواصفات الزوج

وأردفت سيدة الاسكندرية أنها تحتاج إلى زوج يتحمل مسؤولية ويتقي الله بها وابنتها ويصونهما، لافته إلى أن هناك شخص تقدم للزواج منها ولكنها لم تجد قبول لها، فيما خدعت في شخص آخر بالرغم من أنها أحبته وحكت له كل قصتها، لكنها اكتشفت أنه سئ الأخلاق.

وكشفت أن ابنتها لا تعرف والدها لأنها لم تراه ولم يحاول السؤال عنها، وعندما ذهبت إليه في عمله لكي يرى ابنته، قال لها:" مش عايزها"، وقام بطلب الشرطة لها، لافته إلى أن ابنتها لا تريد أن تكتب اسم والدها وراء اسمها.

هبة تقدم استغاثة لمدير أمن الاسكندرية

وقدمت استغاثة إلى مدير أمن الاسكندرية، بأن خالها ارسل إليها تهديدات هو وابنتها، لافته إلى أنها تعيش هي وطفلتها في مكان بمفردها ولا أحد لديه سلطة عليها، مشيرة إلى إلى أن أشقاء والدتها طلبوا لها مصحة نفسية في السابق واخذتها أمام ابنها دون الكشف عليها، كما أدخلوا أخيها وشقيقتهم أيضا.

وأشارت إلى أن اهلها قاموا بإدخال خالتها إلى المصحة النفسية في السابق واخيها مريض نفسي ، مشيرة إلى أن أي أحد مريض نفسي يقومون بوضعه في مصحة، لافته إلى عندما اشتكت إلى خلاتها من والدتها لأنها تنفق بطريقة خاطئة نهروها، ورفضوا التدخل، فيما أن أعمامها رفضوا نجدتها عندما كانت ابنتها مريضة.

تابع موقع تحيا مصر علي