عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح : أختار نفسي في فريقي بالفانتازي

تحيا مصر

تحدث محمد صلاح المحارف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن اختياراته في لعبة فانتازي، مشيرًا إلى أنه يختار نفسه دومًا طوال الموسم.

تصريحات صلاح 

وقال صلاح، خلال حوار أجراه اليوم الجمعة، وقبل ساعات من انطلاقة الموسم الجديد: “ أريد تخفيض سعري في لعبة فانتازي، ولكنه أرى أنه سعر طبيعي لأني أحقق كثير من النقاط طوال الموسم ”.

وعن اختياراته للفريق، قال مو : “ أختار نفسي طوال الموسم، إضافة لأليسون بيكير، وواحدا من بين أندري روبيرتسون، وترانت ألكسندر أرنولد”.

أما عن توقعه لأكثر لاعب سيسجل أهداف هذا الموسم، أكد صلاح، أنه هو من سيسجل أكبر عدد من الأهداف، ويليه كيفن دي بروين".

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره تشيلسي، مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين

 في تمام الرابعة والنصف مساء الأحد المقبل 14 من أغسطس الجاري.

ويطمح الريدز، بقيادة الألماني يورجن ملوب، لتحقيق انطلاقة فوية، ومغايرة لانطلاقة الموسم الماضي، والتي حدثت فيها هزة قوية في نتائج الفريق.

واختتم الريدز، مسابقة الدوري الإنجليزي في موسمه الماضي، باحتلاله المركز الخامس، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في بطول. دوري أبطال أوروبا، وسيشارك في الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر، تتوافق طموحات ليفربول، مع طموحات مشجعي تشيلسي، حيث يرغب مشجعو الأخير، في أن يقدم الفريق مستوى جيد، ومختلف عن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال الموسم الماضي، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة قوة وحماس كبير من جانب كلا الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي