عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مااخدتش منها فلوس.. إعترافات المتهم بممارسة الدجل داخل مسجد شهير في القاهرة

الشخص
الشخص

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة إتهام شخص بممارسة أعمال السحر والشعوذة داخل أحد المساجد الشهيرة بمنطقة الخليفة في القاهرة.

تحيا مصر

القصة الكاملة لضبط شخص داخل مسجد شهير

حيث طلبت النيابة العامة في القاهرة، تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على الملابسات الكاملة، وكشف مدى حقيقة قيام المتهم بأعمال الدجل والسحر والشعوذة داخل المسجد، كما تحفظت على مقاطع الفيديو المنشورة عبر منصة الفيسبوك وكذلك كاميرات المراقبة بمحيط المسجد.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على شخص لإدعائه ممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة داخل مسجد بمنطقة الخليفة كما تم رصد مقطع فيديو متداول على منصة التواصل الإجتماعي «فيسبوك» تضمن قيام الشخص بأعمال سحر وشعوذة داخل مسجد شهير في الخليفة.

التحريات: مارس أعمال السحر داخل مسجد في الخليفة

وفحصت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، مقطع الفيديو المنشور والمتضمن قيام شخص بأعمال سحر وشعوذة داخل مسجد، وتمكنت من تحديد هوية الشخص ومكان تصوير الفيديو بإحدى المساجد الشهيرة في الخليفة في القاهرة، وقامت مأمورية أمنية بضبط الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو.

وتبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الشخص قام خلال مقطع الفيديو بممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة داخل أحد المساجد بدائرة قسم شرطة الخليفة، حيث أظهر مقطع الفيديو قيامه بممارسة الأعمال حال تواجد سيده أمامه في الفيديو.

اعترافات المتهم بممارسة أعمال الشعوذة في القاهرة

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من ضبط المذكور والذي ظهر في مقطع الفيديو وبمواجهته وأقر بقيامه بالرقية الشرعية لإحدى السيدات بناءً على طلبها دون مقابل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

واعترف المتهم المضبوط أمام أجهزة أمن القاهرة، والنيابة العامة بأنه إعتاد التواجد في محيط المسجد الشهير بمنطقة الخليفة، وكان ينتقل إلى زيارة بعض المساجد بين الحين والأخر، وأنه أثناء تواجده في محيط المسجد الشهير بمنطقة الخليفة حضرت سيدة ترتدي جلباب أسود ونقاب، وطلبت منه إجراء الرقية الشرعية لها، وحين عرضت عليه أموال أخبرها بأنه سيفعل ذلك بدون مقابل، وقام بإجراء الرقية الشرعية لها بدون أن يتحصل منها على أموال، وأنه فوجئ بالقبض عليه في ذات اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي