عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق محمد ضحية مسن المنوفية: الجاني قاله هشغلك في البترول|فيديو

شقيق الضحية
شقيق الضحية

شهدت مدينة منوف بمحافظة المنوفية واقعة مؤلمة بمقتل محمد زين رب أسرة، على يد مسن نتيجة خلافات مالية بينهما.

تحيا مصر

شقيق ضخية المنوفية: خلافات مالية السبب

وكشف أحمد شقيق المجني عليه لموقع تحيا مصر"، أن الجاني وعد شقيقه منذ 8 سنوات، بتوظيفة في هيئة البترول مقابل 65 ألف جنيه من كل واحد من الشقيقين، مشيرا إلى أن المجتي عليه على معرفة سابقة بالجاني حيث قام بتركيب الكهرباء له في شقته.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن شقيقه قام بتحويل الأموال إلى المجني عليه، ليهرب بعدها وبعد مرو ر وقت حاولوا التواصل معه فلم يستجب فذهب إليه في مقر عمله في محافظة القاهرة فوجده أخذ أجازة بدون راتب واكتشف أنه قام بالنصب على العديد من الناس.

شقيق ضحية المنوفية يكشف تفاصيل يوم الواقعة

وأشار إلى أن، شقيقه تأثر نفسيا بشدة بسبب ضياع الأموال وبعد مرور 8 سنوات رأه بالصدفه فذهب المجني عليه، إليه في شقته يطالبه بإعادة أمواله فقام بإغلاق الباب في وجهه، لافتا إلى أن شقيقه رأى الجاني مرة أخرى في الشارع يحاول الهرب وكرر عليه طلب إعادة أمواله فهرب منه الجاني ولحقه المجني عليه، فقام الجاني بطعنه في صدره ليسقط على الأرض قتيلا.

شقيق المجني عليه: الجاني أخبر الناس أنه كان بالخارج

ولفت شقيق المجني عليه، أن الجاني ظل 8 سنوات وعندما عاد أخبر الناس أنه كان يعمل مدرسا في السعودية، مشيرا إلى أن شقيقه كان متزوج ولديه ابنتان كان يسعى على رزقه ولم يكن له أي عداء مع أحد، مشيرا إلى أن الجاني ألقي القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، مطالبا بالإعدام للمجني عليه من المسن الذي تجرد من كل معاني الإنسانية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، ٱخطارا المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، بإلقاء القبض على مسن قتل شاب يعمل كهربائ بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، وذلك إثر خلافات ماليه بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي