عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تكتشف خيانة أحمد السعدني.. أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

سيب وأنا أسيب
سيب وأنا أسيب

أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7.. شهدت الحلقة السابعة من مسلسل سيب وانا اسيب، التي عرضت بالأمس على منصة شاهد الإلكترونية، أمور ومواقف شيقة ومثير غيرت مجرى أحداث العمل كليًا، لذلك فور عرضها تصدرت تريند جوجل، وحرص عدد كبير من الجمهور والمشاهدين معرفة ما جرى بها بالتفصيل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

بدأت أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7 "بفلاش باك" إلى الماضي، عندما تعرضت سناء شقيقة إبراهيم، التي تلعب دورها الفنانة الشابة هنادي مهنا، إلى أزمة صحية، واخفت صديقة "بيلا" ذلك الخبر عنها لكي لا تعطل أمورها وتعود إلى مصر.

وفي ذلك الوقت تطلب سناء من شقيقها إبراهيم، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني، ألا يطلق بيلا، لأنها تحمل له كل الحب، وتمنت فقط أن تحقق أحلامها وأمانيها.

صدمة بيلا في أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

كما شهدت أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7 صدمة بيلا عندما علمت بوفاة صديقتها سناء، بعد أن أخفت عنها مديرة أعمالها خبر مرضها، وبالتالي دخلت بيلا في حالة اكتئاب صعبة لعدم تمكنها من رؤية صديقتها لأخر مرة في العمر، وعدم وجودها إلى جانبها في أزمتها الصحية، وانشغالها في عملها.

وترصد أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7 عودة العلاقة بين بيلا وإبراهيم بشكل ممتاز، حيث يجلسان معًا أمام شاطئ البحر، ويسترجعان ما حدث معهم قبل هروب بيلا، وبعدها تقرر بيلا الابتعاد عن السوشيال ميديا لتعاود ممارسة حياتها الطبيعية مع زوجها إبراهيم، ولكن الأمور لا تسير على ما يرام بسبب حدوث مشادة بين إبراهيم وأحد معجبين بيلا.

نهاية أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7

وانتهت أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 7 حيث ذهب إبراهيم لمقابلة عشيقته، وتقرير بيلا الذهاب وراءه، وتنصدم عندما تكتشف خيانته، وتطلب منه الطلاق فورًا، وبعدها تنطلق مسرعة إلى الشارع ويتم اختطافها.

يذكر أن مسلسل سيب وانا اسيب من بطولة الفنان أحمد السعدني، هنا الزاهد، هنادي مهنا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي