عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقه 8

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

موعد عرض مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8.. يترقب الجمهور معرفة موعد عرض مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8 وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة السابقة والصراعات التي لازالت مستمرة بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8

موعد عرض مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8

ويأتي البحث عن موعد عرض مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8 لمعرفة رد فعل بيلا “هنا الزاهد” بعد اكتشافها خيانة إبراهيم “أحمد السعدني”، حيث صدمت برؤيته مع عشيقته وطلبت منه الطلاق ولكن أثناء ذهابها في الشارع وهي في حالة انهيار شديدة يتم اختطافها.

ويعد موعد عرض مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8 في اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، ومن المقرر إعادة بث الحلقة مرة أخرى وذلك على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8

ويشارك في بطولة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 8 كل من النجوم هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد جمعة، وهنادي مهنة ومحمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

إقرأ أيضا: خاص| مجدي سعيد يكشف أخر تطورات مشاركته في مسلسل الحشاشين رمضان 2023

وتصدر مسلسل سيب وانا اسيب الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية وذلك بعد عرض أولى حلقات العمل وحاز العمل على إشادات عريمة من قبل الجمهور في البداية ولكن بعدها هاجمه العديد.

سبب الهجوم على مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8

وجدير بالذكر، أنه تعرض العمل لحملة هجوم من قبل النقاد وذلك بسبب الألفاظ السيئة التي تملأ أحداث العمل، وكان من أبرز مهاجميهم الناقدة الفنية ماجدة خير الله، والتي أشارت بأن هنا الزاهد تحتاج إلى ورش تمثيل بسبب تعمدها تكرار أدوارها ونفس نبرة الصوت طوال الوقت، ثم تطرقت بالحديث عن مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 8 مستنكرة الألفاظ السيئة التي يحتوي العمل عليها، فضلا عن تقبلهم لتلك الألفاظ كأنها شيء عادي.

تابع موقع تحيا مصر علي