عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل ويصغرها بعامين.. تحيا مصر يكشف عن هوية زوج ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

ندى الكامل وزوجها
ندى الكامل وزوجها

أعلنت ندى الكمال، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرا دخولها في علاقة عاطفية جديدة، وذلك بعد شهور من طلاقها من الفيشاوي، مشيرة إلى أنها وجدت سعادتها في ذلك الشخص، لكنها لم تكشف أي تفاصيل خاصة عنه.

وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز المعلومات عن زوج ندى الكامل

معلومات عن زوج ندى الكامل

يدعى أحمد خالد الصردي ويصغرها بعامين.

شارك بأدوار بسيطة في عدد من الأعمال الفنية آخرهم فيلم مستر إكس.

ظهر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالدورة 44.

من بين أعماله الدرامية مسلسل مشوار الونش إلى جانب محمد رجب.

تعرف الثنائي في شهر أبريل وتزوجوا في 14 يوليو.

ندى الكامل تعلن ارتباطها

وكانت قد أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ارتباطها عاطفيا من شاب دون الكشف عن هويته، وذلك بشكل مفاجئ عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت مجموعة صور لهما في احضان بعضهم وعلقت عليها: لقد اختارت سعادتي.

وبعدها فاجأت الجمهور بأنه زوجها حيث قالت: ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين، واتجوزته من شهر.

ندى الكامل تكشف سر انجذابها لزوجها

وكشفت ندى الكامل سر انجذابها لزوجها، فقالت: كل حاجة فيه والله جميلة وحنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته وليا مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة، كفاية انه بيضحكني ودمه خفيف.

من ناحية اخرى، حرصت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الرد على متابعة انتقدت مظهرها وصورها الجريئة والمثيرة للجدل، موجهة رسالة صارمة لها بعد سؤالها عن الخوف من الحساب مؤكدة أنها ستحاسب بمفردها.

وكتبت ندى الكامل عبر موقع انستجرام: يعني إيه مش بخاف من الحساب ومش خايفة أخد ذنب؟ ما طبيعي كلنا خايفين من الحساب ومش عايزين ناخد ذنوب، بتفصليني عن باقي البشر ليه؟ كلنا عندنا نفس لوامة أو معظمنا، وأظن دا أحسن بكتير من النفس الأمارة بالسوء، ركزي في نفسك عشان ترتاحي ومتبقيش تبصي عليا لو مضايقاكي، أنا لوحدي جيت ولوحدي عشت وبردو هنزل المتر في متر لوحدي، ساعتها أنا اللي هكون ملزمة أرد على السؤال دا وقتها، لكن مش ملزمة أرد عليه حاليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي