عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثالثة.. المخرج عمر عبد العزيز يتعرض لسرقة حسابه عبر فيسبوك

عمر عبد العزيز
عمر عبد العزيز

كشف المنتج محمد العدل عن تعرض المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، لسرقة حسابه عبر فيسبوك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سرقة حساب عمر عبد العزيز عبر فيسبوك

وكتب محمد العدل: "فيه واحد سارق حساب المخرج عمر عبد العزيز لتالت مرة مش فاهم مستقصده ليه؟؟"، لتعلق الفنانة عارفة عبد الرسول على المنشور قائلة: "ده بعتلي امبارح.. وأنا باكلمه باحترام وهو كان بيزق جامد.. فهمت أنه هاكر لأن الأستاذ مش حايتكلم معايا بالحدة دي".

عمر عبد العزيز يزور هاني شاكر 

وفي وقت سابق، علق المخرج عمر عبد العزيز، رئيس الاتحاد العام، للنقابات الفنية، على أزمة استقالة الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية. 

وأشار عبد العزيز، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه سيزور هاني شاكر بمنزله غدًا، لإقناعه بعدم الاستقالة، وأنه تم تشكيل لجنة مكونة من 9 أعضاء من الاتحاد العام للنقابة ونقابة الممثلين والسينمائي لإجراء تحقيق لمعرفة المخطئ،  معلنًا رفضه التام لكل ما شهده المؤتمر الصحفي الخاص بنقابة المهن الموسيقية، من مشاجرات وسب متبادل بين أعضاء نقابة المهن الموسيقية واستقالة الفنان هاني شاكر.

أصدر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، بيانًا رسميًا بشأن ما حدث في المؤتمر الصحفي لاعتذار حسن شاكوش وما ترتب عليه من استقالة الفنان هاني شاكر، كنقيب للمهن الموسيقية. 

رأي محمد العدل في نشر أسرة إيمان البحر درويش لصورته

وعلى صعيد آخر، أبدى المنتج والسيناريست محمد العدل رأيه في نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها في حالة صحية متدهورة.

وكتب السيناريست محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ماتزعلش من موضوع نشر الصورة وأؤيد ما قاله الصديق طارق الشناوى مع الأسف كان ينبغي نشر الصورة أن المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها إلا للصور الصارخة. الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد.

وكان قد أحيأ محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ذكرى رحيل شقيقه سامي العدل: لا نحتاج لتاريخ كى نتذكرك، ثمان سنوات مرت على الرحيل وأنت فى البال والخاطر، فى الفرح نتذكرك ونقول الله يرحمه كان وكان وكان.

تابع موقع تحيا مصر علي