عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: أتمنى يكون فيه جايزة لأكتر عمل روج للسياحة في مصر بمهرجان القاهرة للدراما

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أمنيتها بأن يكون هناك جائزة بمهرجان القاهرة للدراما لأكثر عمل درامي نجح في الترويج للسياحة بمصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين اليوم

وقالت إلهام شاهين على هامش المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما: أتمنى في السنين اللي جاية في المهرجان أن فعلا يكون فيه جايزة لأكتر عمل قدر يروج للسياحة في مصر، لأن دا مطلوب كمان من السينمائيين واللي بيقدموا دراما، أن احنا فعلا نروج لبلدنا، لأن بلدنا كل يوم فيها جديد وعايزين نوثق الجديد دا للعالم كله، عايزين الناس تشوف مصر في ثوبها الجديد.

إلهام شاهين: متحمسة بوجودي في مهرجان القاهرة للدراما

وسبق وأن أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حماسها بالمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: متحمسة لأن أما يبقى مهرجان عليه اسم الدكتور يحيى الفخراني أهم نجم في الدراما المصرية يبقى شيء محترم، واللي بتنظمه النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي فأنا بتعامل مع ناس رائعة، وبحترمه جدا، ولجنة التحكيم أنا سعيدة إن انا واحدة منهم معايا كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناويمجموعة كلها على مستوى عالي جدا واختيارات هايلة.

وعن إقامة المهرجان في مدينة العلمين الجديدة، فقالت إلهام شاهين: مبسوطة إن هيتعمل في العلمين لان المهرجانات الفنية زي ما هي دعاية للفن والثقافة هي أيضا دعاية سياحية رائعة، والعلمين دي من أجمل الشواطيء وتستحق الاهتمام مننا جميعا، وهتبقى مستفبلا من أهم منطقة في الساحل الشمالي واكيد كلنا سعداء بالانجازات اللي بتحصل والتغيير اللي بيحصل في البلد وكل يوم بنشوف حاجات أجمل وبلدنا بتبقى أجمل ومشجعة جدا ان المهرجان يتعمل هنا في الساحل.

إشادة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة

وعلى صعيد آخر حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً.

تابع موقع تحيا مصر علي