عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن مهرجان القاهرة للدراما: هذه دورة استثنائية وسنعود للقاهرة العام المقبل

أشرف زكي
أشرف زكي

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أن الدورة الحالية من مهرجان القاهرة للدراما هي دورة استثنائية، والعام المقبل سيعود المهرجان إلى القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي اليوم

أشرف زكي عن مهرجان القاهرة للدراما: هذه دورة استثنائية 

وقال أشرف زكي في المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما: دي نسخة استثنائية عشان نشارك في هذا الحدث العظيم ولكن سنعود إلى قواعدنا سالمين، فسنعود إلى القاهرة الساحرة ولكن ماذا سيحدث مننا في السنوات القادمة في العلمين لكل وقت حديث.

وتابع: ونفسي كل زملائنا وأساتذتنا من الشباب والرواد يجوا يشوفوا الجمال اللي احنا فيه لأن دي مصر ودا مهرجان بيحمل اسم مصر، ونفسي كلنا نكون موجودين ونشارك في حدث هام.

أشرف زكي: حسن يوسف مؤمن وقالي ادعيله

وسبق وأن كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن كواليس أخر مكالمة بينه وبين الفنان حسن يوسف، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صالة التحرير.

وقال أشرف زكي: كنت لسه حالا بتكلم مع الحاج حسن، وهو مؤمن، وقالي ادعيله يا أشرف، وهما في قرب، ودا ابتلاء من ربنا، وندعيلهم بالصبر، وبالرغم من أن كان فيه ارتباك في معاد الجنازة، كان فيه مجموعة من الزملاء ومجموعة من الأصدقاء موجودين، واحنا معاه ومش هنسيبه، وربنا يصبرهم.

وتابع: وهما إيمانهم بربنا كبير وتماسكهم كبير، محدش منع الصحفيين من تصوير الجنازة، احنا كنا في مسجد الشرطة، وهناك فيه ضوابط معينة، ولما المعاد اتغير قولتلهم، والعزاء كان على المقابر.

أخر أعمال أشرف زكي

يذكر، أن أخر أعمال تلفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي، ويعد العمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي