عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديق الطبيب الذي توفي أثناء فحص مريضه يكشف تفاصيل يوم الوفاة|فيديو

صديق طبيب الغربية
صديق طبيب الغربية

شارك العشرات من أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية في صلاة جنازة الطبيب إيهاب الشيخ استشاري الأورام، الذي توفى إثر أزمة قلبية أثناء قيامه بالكشف على إحدى المرضى.

تحيا مصر

صديق طبيب الغربية: كان يقوم بأعمال خيرية كثيرة

وكشف صديق الطبيب إيهاب طبيب الغربية، لموقع "تحيا مصر"، أنه صديق عمره منذ 30 عاما وكان يقوم بمساعدة الناس من خلال إجراء عمليات جراحية بدون مقابل لغير المقتدرين، ويقوم بالكشف للمرضى دون مقابل لدرجة أنه يشتري لهم الدواء على حسابه لبعض الحالات، كما يساعد أصدقاؤه وذويهم ولا يتأخر على أحد.

صديق طبيب الغربية يكشف تفاصيل يوم الوفاة

وأضاف صديق الطبيب، أن زملاؤه أخبروه أن الدكتور إيهاب دخل صباح يوم وفاته إلى المعهد من أجل إجراء عملية جراحية، ثم توجه للجمعية من أجل مساعدة أحد المرضى وفي أثناء تواجده بالعيادة، اتصلت به سيدة كبيرة تطلب منه القدوم للكشف عليها لأن حالتها متأخرة ولا تستطيع الذهاب إليه، فتوجه لمنزل المريضة للكشف عليها مجانا وبعد وصول منزل السيدة طلب منهم كوب ماء وبعد شربه توفاه الله.

مواقع التواصل تتحول لدفتر عزاء بعد وفاة طبيب الغربية

وقد خيم الحزن على أهالي مدينة طنطا وخاصة بين زملائه الأطباء العاملين بمعهد الاورام، أثناء نقلهم جثمان الطبيب بعد الإنتهاء من صلاة الجنازة عليه وتشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر سيجار، فيما ظهرت أسرته في حالة إنهيار على فراق الفقيد.

وكانت قد تحولت مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء من خلال منشورات النعي بعد وفاة الطبيب المفاجأة، مطالبة بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وذلك بعد منشور شقيقه الدكتور محمد الشيخ عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أمس، والذي كتب فيه "إن لله وانا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى اخى الحبيب الدكتور إيهاب الشيخ استشارى جراحة الأورام الجراح البارع والطبيب الانسان، مشيرا إلى أن صلاة الجنازة عقب صلاة ظهر الإثنين ١٤ اغسطس فى مسجد توكل بسيجر والدفن بمدافن سيجر بطنطا والعزاء بدار المناسبات بجوار جامع المحافظة نفس اليوم الإثنين 14 أغسطس".

تابع موقع تحيا مصر علي