عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتعتبره ابنها.. نجل ضحية سوهاج: صاحب عمري قتلها | فيديو

نجل ضحية سوهاج
نجل ضحية سوهاج

بعدما اعتبرته فرد من أفراد اسرتها وكانت تعد له الطعام مثل أبنائها ويعرف جميع أسرار البيت، خان طفل سوهاج الذي لم يتجاوز الـ 16 من عمره العيش والملح ليصل به الحال لإنهاء حياة والدة صديق عمره.

تحيا مصر

نجل المجني عليها: والدتي حضرت له الطعام ليلة الجريمة

وكشف نجل ضحية سوهاج الأكبر لموقع "تحيا مصر"، أن الجاني تربى في بيتهم وكان دائم التردد على البيت حيث أنه صديق شقيقه الأصغر "أحمد" ويسوق التوكتوك الخاص به، ويأكل في بيتهم عند الإنتهاء من العمل ويسهر معه في غرفته في أعلى المنزل، واعتبرته والدته فرد مثل ابنائها وكانت تعطف عليه، مشيرا إلى أنه قبل الواقعة بيوم حضرت له الطعام الساعة الواحدة منتصف الليل أثناء سهرته مع شقيقه.

نجل ضحية سوهاج يكشف تفاصيل يوم الواقعة

وأوضح شقيق المجني عليه في سوهاج أن الجاني جاء إلى المنزل وفتحت له والدته وصعد إلى غرفة "أحمد" في الطابق الثالث وبعدها ذهب لبيتهم لمدة ربع ساعة قبل أن يعود مجددا بحكم أنهم يعتبرونه أحد أفراد الأسرة ويعلم كل أسرار البيت، وكان يعلم أنه لا يوجد أحد في المنزل إلا والده وهو لا يستطيع الحركة بحكم الإعاقة فيما كان أحمد في الطابق الثالث، وكان يعلم أن والدته ستتصرف في 4 آلاف جنيه من أجل سدادهم لأحد الأشخاص.

وأشار نجل ضحية سوهاج إلى أنهم رأوا الجاني أثناء دخوله المنزل وهو يحاول إخفاء وجهه من خلال إرتداء ملابس شتوية بالرغم من أنهم في فصل الصيف، موضحا أنه في بداية معرفة خبر الوفاة كانوا يعتقدون أنها طبيعية قبل أن يروا علامات على رقبتها وتتدخل المباحث ويتم إنتداب الطب الشرعي يتبين أن الوفاة ليست طبيعية.

نجل المجني عليها يكشف لحظة اكتشاف الجريمة

ولفت إلى أنهم لم يشكوا في أن "يوسف" الجاني، حتى قامت المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة ورأت موعد دخوله المنزل، ليقوم بالخروج من خلال المنزل المجاور لهم وقد رأه الجيران وشهدوا في النيابة بذلك بعد ذلك لكنهم لم يعترضوه حينها لأنهم يعلمون مدى تردده على أسرته.

وطالب نجل المجني عليها بالقصاص لوالدته، مشيرا إلى أنه تسبب في تشريد الأسرة حيث  توقفت الحياة بعد وفاة الدته ولم يستطع الذهاب لعمل وترك والده المريض فيما تركت شقيقته الكلية التي تدرس بها وهي في السنة الأخيرة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي