عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرفة شركات السياحة تكشف ضوابط واجراءات عمرة المولد النبوي.. تفاصيل

عمرة المولد النبوي
عمرة المولد النبوي الشريف

حذر مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة الغاء رخص الشركات السياحية للعمرة في حالة تغيير الشركة لاحد بنود البرنامج المرفوع على "بوابة العمرة الالكترونية" والذي اختاره المعتمر ستوقف رحضة الشركة وتلغى فورا.

غرفة شركات السياحة تكشف ضوابط  واجراءات واسعار عمرة المولد النبوي

واضاف في برنامج مصر جديدة تقديم الاعلامية انجي انور والمذاع مساء اليوم الثلاثاء عبر فضائية etc   من التعامل مع السماسرة او تصديق ان السفر بتأشيرة سياحية سيوفر المال لافتا الي ان التأشيرة السياحية تكلف المعتمر الدفع في تساهيل، ويعاني من بعد الفنادق عن الحرم، فضلا عن  ان وزارة السياحة ليست لها سلطة فرض عقوبات على السماسرة، لافتا الي ان   بعض الحجاج والمعتمرين تم ايقافهم في المطار ومنعهم من دخول السعودية لمدة 10 سنوات  بسبب الاعتماد على تأشيرة الزيارة، بعد تبليغ السعوديين عنهم.

مطالب بإلغاء نظام الساعة الالكترونيه

وطالب عضو غرفة شركات السياحة بإلغاء نظام الساعة الالكترونية مؤكدا أن الحكومة السعودية لم تطلبها، فضلا عن تحميلها على المعتمر سعر اضافي والكثير منهم لا يقرا ولا يهتم بالساعة، متسألا  لماذا نكلف الحاج ساعة الحكومة السعودية لم تطلبها ، فلابد من التخفيف عن المواطن.

واوضح ان الساعة الحكومية اصدرتها الحكومة السعودية عام كورونا واهدتها للحجاج لتحديد مكان الحاج في حالة هروبه او اصابته او توهانه خلال فترة الحج،  ولكنها لم تصدرها هذا العام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي