عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة بـ كفر الشيخ تستغيث من جارهم بعد طردهم: بقينا في الشارع|فيديو

المجني عليهم
المجني عليهم

أصبحت ثلاث أسر من محافظة كفر الشيخ، تعيش في الشارع بعد التعدي عليهم بالضرب وطردهم من منزلهم الذي اشتروه بمالهم الحر وذلك على يد بائع المنزل الذي مازال يرسل لهم التهديدات.

تحيا مصر

ولاء: البائع طردنا بعد شراء المنزل 

وكشفت ولاء صاحبة المنزل من محافظة كفر الشيخ لموقع تحيا مصر، أنها ذهبت لشراء المنزل من صاحبه وقاموا بدفع جزء من المبلغ 350 ألف جنيه، وتم تحرير العقد والاتفاق على تقسيط المبلغ المتبقي 350 ألف جنيه، وبعد دفع أول قسطين، قامت بنقل العفش الخاص بها إلى المنزل الجديد.

وأضافت ضحية صاحب المنزل في كفر الشيخ، عندما طلبت منه مفاتيح المنزل طلب منها سداد المبلغ المتبقي قبل ذلك، وبعد دفع المبلغ المتبقي والانتقال للعيش في المنزل المكون من 3 طوابق مع شقيقتها وأسرتها وشقيق زوج شقيقتها، وجدت هناك أشياء مسروقة فقامت بتحرير محضر بالواقعة.

وتابعت ضحية كفر الشيخ بعد أسبوع من الانتقال للعيش في المنزل جاء البائع وابنائه وطليقته ونحو 10 أشخاص للتهجم عليهم بسلاح "خرطوش" وشوم، وقاموا بكسر باب المنزل وتعدوا على والديها بالضرب دون إبداء سبب لما يقومون بفعله.

أسرة ولاء تروي تفاصيل تعدي البائع عليهم

وأكمل والد ولاء ضحية كفر الشيخ، أنه لم يكن في المنزل سوى زوجته وابنته وطفليها، وعندما حاول الاستفسار من الجاني عن سبب ما يقوم بفعله قام بالتعدي عليه بخبطه بظهر السلاح على رأسه لتسيل منه الدماء ويتسبب له بقطع رأسي، فيما طعنه شخص أخر بسكين في يده.

وأوضحت والدة ولاء، أنه بعد سقوط زوجها مغشيا عليه على الأرض، قام الجاني بضربها بالشوم لتصاب بكسر في الذراع وإصابة في البطن بالإضافة إلى سبها بأقذر الألفاظ ولصفعها على وجهها عدة صفعات.

سبب تعدى بائع المنزل على أسرة ولاء

واشارت ولاء إلى أن سبب هجومه عليهم ربما يكون بسبب قيامها بتحرير محضر بالسرقة التي تعرضت لها حيث وجدت غرفة النوم مكسورة ومسروق منها أشياء تقدر بـ100 ألف جنيه، مشيرة إلى أنها تمتلك الأوراق اللازمة بإمتلاكه المنزل فيما يجري تسجيل المنزل في الشهر العقاري.

وطالبت الأسرة باسترجاع حقهم في إستعادة المنزل الذي دفعوا فيه كل ما يملكون، مشيرين إلى أن الجاني يقوم بإرسال التهديدات إليهم ولم يستطيعوا الذهاب إلى هناك وكل ممتلكاتهم في هذا المنزل، ولا يملكون أي شئ سواه.

تابع موقع تحيا مصر علي