عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبتها أدت صورها لأخوها.. هيثم: تحرشوا بأختي والجيران شوهوا سمعتها في الغربية|فيديو

هيثم
هيثم

شهدت قرية دفرة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، تحرش مجموعة من الشباب بطفلة 13 عاما، ما نتج عنه إصابة شقيقها هيثم محمد عبدالغفار، الذي حاول الدفاع عنها.

تحيا مصر

هيثم: شقيقتي تتعرض لمضايقات أثناء خروجها

وروى هيثم ضحية الدفاع عن شقيقته في الغربية لموقع تحيا مصر، أن شقيقته تتعرض لمضايقات من شباب الجيران عندما تخرج من المنزل وعندما قام بالذهاب لأسر الشباب من أجل التحدث معهم وإيقافهم كان رد فعلهم سئ، وقام بتحرير محضر في نقطة دفرة من أجل إثبات واقعة لأحد الشباب وبعد يومين حاول بعض الأشخاص التوسط من أجل تسوية الموضوع.

هيثم: الجاني حاول سحب شقيقتي في توكتوك

وأضاف هيثم، أن الاشخاص المتهمين قاموا بالتربص به أثناء عودته وتعدوا عليه بالضرب في وجهه وطعنه أحدهم في قدمه بـ آلة حادة، ما تتطلب إجراء عملية جراحية له في قدمه، بسبب قطع في وتر بالعضلة الأمامية وهو ما تسبب له في عجز.

وأكمل هيثم ضحية الدفاع عن شقيقته في الغربية أن والد الشخص الذي اعتدى عليه رفض حضور مجلس لتسوية الأمور وهددهم أنه في حال حبس ابنه سينهي حياته، وبعدها قاموا بالتربص له أثناء عودته وتعدوا عليه بالضرب في الوجه وطعنه أحدهم بسكين في قدمه ما تطلب إجراء عملية جراحية لها وتركيب شرائح ومسامير له، فيما تسبب قطع وتر في العضلة الأمامية له في عجز بالقدم.

وأشار هيثم ضحية الدفاع عن عرض شقيقته في الغربية، إلى أن شقيقته رفضت أخبارهم في بداية الأمر خوفا من وقوع مشاكل إلى أن عادت منهارة في أحد الأيام، ولم تكتفي المضايقات باللفظ بل حاول أحدهم سحبها داخل "توكتوك" في أحد المرات، وحرر محضر بالواقعة.

هيثم: الجاني يهددنا بنشر صور شقيقتي

ولفت هيثم ضحية الغربية إلى أن شقيقة الجاني "مصطفى" كانت صديقة شقيقته وقام بأخذ الصور من شقيقته وهددهم بالقيام بنشرها، مشيرا إلى أن شقيقته لم تعد تستطع الذهاب إلى مدرستها بسبب تشويه سمعتها وحالتها النفسية مدمرة، لافتا إلى أن والد الجاني لم يراعي ذهاب زوجة شقيقي بحكم أنها صديقة ابنته من أجل وضع حد للمضايقات واتهم شقيقته بأنها سيئة السمعه.

وتابع ضحية الغربية أنه لم يتم ضبط الجناة حتى الآن ويعودون في بيتهم ليلا ويرسلون تهديدات بحرق سيارة شقيقه، مطالبا باسترجاع حقه بالقانون بعد إصابته بعجز في قدمه، وتخييطها بـ50 غرزة بالإضافة إلى 25 غرزة في الفم.

تابع موقع تحيا مصر علي