عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم بعد زواج دام 15 عامًا

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بطلاق المطربة اللبنانية نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادي الهاشم، في هدوء تام دون إعلام الجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

ولكن بعد انتشار تلك الأخبار بوقت قصير نفت عدد من الصحف اللبنانية كل تلك الأخبار المتداولة، وأكدت على أن نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم مع بناتهم في فرنسا لقضاء عطلتهما الصيفية، ومن جانبها لم تنفي عجرم أخبار طلاقها المتداولة، ولم تؤكدها أيضاً.

تعليق نانسي عجرم على أزمة سعد لمجرد

وسبق وأن علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات، لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا عام 2016.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: أنا بدافع عن حقوق المرأة ولا أقبل أن تتأذى المرأة، ولا أعرف ما هي القصة، ولما يكون في محاكم واستئناف، وفريق بيدافع عن نفسه، وفريق آخر يدافع عن نفسه بيكون في أخذ وعطاء.

وأضافت نانسي عجرم، أنها لا تستطيع الحديث عن أزمة سعد لمجرد: أُدافع عن حقوق المرأة.. ومقدرش أحكم لأني ظُلمت من قبل للظلم من قبل وقت اتهام زوجها بقتل سارق منزلهم، وعانت حتى ظهرت براءة زوجها، قائلة: وأنا مريت بالتجربة دي ومصدقتش اللي بيحصل لأني كنت في حالة ظلم والمحاكم خدت وقت كبير لحتى رجعنا طلعنا من فترة بالبراءة.

أخر أعمال نانسي عجرم

وعلى صعيد آخر، طرحت المطربة نانسي عجرم أغنية جديدة لها بعنوان تيجي ننبسط، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية تيجي ننبسط من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع طارق مدكور، وتقول كلماتها: "حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا إتكربِست نمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا و الناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست آه حبيبي تيجي نِنبسط ولو الدنيا إتكربِست نمشي ونديها ضهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا و الناس عادي لو هيست هيست عادي لو هيست هيست هات ايدك فوق كتافي ونلف الدّنيا لفّ لف و تاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف خوفك م الدنيا سيبه سيبه سيبه يا حبيبي و انا اسيبه سيبه سيبه يا حبيبي و انا اسيبه".

تابع موقع تحيا مصر علي