عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تحتفل بتخرج ابنة شقيقتها في أجواء عائلية| صور

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها رفقة أفراد عائلتها، أثناء احتفالهم بتخرج ابنة شقيقتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نسرين طافش عبر إنستجرام

نسرين طافش وعائلتها

وعلقت نسرين طافش على الصور قائلة: "العائلة هي السند والمحبة ولمة العيلة والاصحاب غير بلحظات الفرح اللي بتدوم بالقلب و بتنعش الروح، بس المهمة المستحيلة أنك تجمع ٣٠ شخص بصورة وحدة.

وتابع: وما يكون حدى مغمض أو عم يحكي وفاتح تمو أو عامل قرون فوق راس الي قدامو، وآخر صورة خير دليل على التعب بعد كذا محاولة لزبطت بالاخير، الصور من حفل تخرج لونا القمر بنت اختي، ربي بحميلكون اهلكون و حبايبكون يا رب.

نسرين طافش وحياتها الشخصية

وسبق وأن كشفت الفنانة نسرين طافش عن رأيها في اهتمام الجمهور وتركيزه على أمورها الشخصية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ذا انسايدر بالعربي.

وقالت نسرين طافش: من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية، من ورا النجاخ الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه.

وتابعت: لأن الفنان هو اللي في ايده الريموت كونترول عشان يحافظ على خصوصيته، ودايما فيه ناس بتفرح لسعادتك وفيه ناس ممكن تضايق من سعادتك، وأنا مركزة مع الناس اللي بتحبني من قلبها وبتدعمني.

أخر أعمال نسرين طافش 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نسرين طافش في السينما فيلم أخي فوق الشجرة، الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

وفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي