عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمع مزيكا وباكل أكل صحي.. داليا شوقي تكشف طرق استعدادها لأدوارها الفنية

داليا شوقي
داليا شوقي

كشفت الفنانة داليا شوقي عن طرق تحضيرها واستقبالها لأدوارها الفنية، مشيرة إلى أنها تذاكر أوراق السيناريو جيدا حتى أخر لحظة لضمان قوة أدائها في العمل الفني واتقانه على أكمل وجه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات داليا شوقي عن تحضيراتها للأعمال الفنية

تصريحات داليا شوقي

قالت داليا شوقي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: بنام كويس و50 % ليلة التصوير بقعد في البيت وأهدى وورقة وقلم وبذاكر وبقعد أراجع كل حاجة لحد أخر لحظة وبحب أسمع مزيكا هادية وبحاول أكل أكل صحي.

كما تحدثت عن أكثر هواية لديها، مشيرة إلى أنه تعشق التصوير ومعروفة في عائلتها بهذا الاتجاه.

بسنت شوقي ومحمد فراج يساندون داليا شوقي في العرض الخاص لـ خمس جولات

هذا ويعرض لـ داليا شوقي في السينمات المصرية فيلم خمس جولات والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  أمير كرارة، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة العمل حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

وحرص كل من الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج على مساندة داليا شوقي بحضورهم العرض الخاص لـ فيلم خمس جولات في مساء أمس الإثنين، والذي أقيم في إحدى سينمات مدينة نصر بحضور نخبة من النجوم الأخرين على رأسهم أمير كرارة، مايان السيد، المخرج هاني خليفة، السيناريست محمد عبد المعطي وزوجته الإعلامية فرح علي، بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج، فضلا عن صناع العمل آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، المؤلف يحيى علام.

داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد

وخطفت داليا شوقي الأنظار من خلال مسلسل وبينا ميعاد، والذي عرض مؤخرا على شاشة قناة dmc، وحصد إشادات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهورن حيث أشاروا بأن العمل يمس المشاكل التي يتعرض لها كل بيت مصري، خاصة المشكلة التي يعاني منها الأبناء بعد انفصال الأباء.

تابع موقع تحيا مصر علي