عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكبر سباق للسيارات بالشرق الأوسط في العلمين.. تفاصيل جديدة

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

خصص برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سي، فقرة من البرنامج، تناولت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث قال مراسل البرنامج، محمد الجباس، إن اليوم شهد انطلاق البطولة العربية للجودو وسط مشاركة كبيرة وإقبال واسع من قبل زوار المهرجان.

تفاصيل انطلاق أكبر سباق للسيارات في الشرق الأوسط بالعلمين

مراسل برنامج من مصر، كشف عن أن هناك عدد كبير جدًا من الحضور والسائحين للبطولة العربية للجودو،  لافتا إلى أن هناك حفلات غنائية وفعاليات ثقافية مختلفة تقدمها إدارة المهرجان في مدينة العلمين الجديدة.
أما عن انطلاق سباق سيارات والذي يعد من أهم سباقات السيارات في الشرق الاوسط، أوضح مراسل برنامج من مصر ، المذاع عبر قناة سي بي سي، أنه سينطلق في 18 أغسطس الجاري، وتحديدًا يوم الجمعة، بجانب استعدادات مكثفة للدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، في مدينة العلمين الجديدة، في إطار مهرجان العلمين العالم عالمين.

وعن برامج الفعاليات في مهرجان العلمين، كشف مراسل برنامج من مصر، المذاع عبر قناة سي بي سي، أن الفعاليات التي نظمها المهرجان متنوعة، وتتضمن حفلة للمطرب حكيم، يوم الخميس، والمطربة أنغام يوم الجمعة المقبل.

نجم الأغنية الشعبية الفنان والمطرب حكيم، كشف في تصريحات سابقه له، عن أنه مهرجان العلمين ولد كبيرا، وإن المهرجان استطاع في وقت وجيز أن يستقطب نجوم الوطن العربي، وهو دليل على قدرة المهرجان في التنظيم والترتيب الجيد.

قبل أن يروج نجم الأغنية الشعبية الفنان والمطرب حكيم، لحفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عبر حسابه بموقع فيس بوك، حيث نشر البرومو الترويجى للحفل، ضمن فعاليات المهرجان المقرر له الخميس المقبل، وسأل جمهوره على الصفحة: "جاهزين لأقوى حفل بالصيف؟".

فيما يعد مهرجان العلمين العالم عالمين ، والذي انطلق منذ ما يقرب من شهر ونصف الشهر، في مدينة الجديدة، الحدث الترفيهى الأكبر فى الشرق الأوسط، وذلك بعد أن شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضى، عدداً كبيراً من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية.

وتستمر تلك فعاليات مهرجان العلمين العالم عالمين، والذي انطلق من شهر ونصف الشهر في مدينة العلمين الجديدة، طوال موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. 

تابع موقع تحيا مصر علي