عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أكرم حسني ومنذر ريحانة.. نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم العميل صفر

نجوم الفن في العرض
نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم العميل صفر

احتفل صناع فيلم العميل صفر بالعرض الخاص للعمل في إحدى سينمات القاهرة الكبرى، وذلك في مساء أمس الثلاثاء بحضور عدد كبير من أبطاله ونجوم آخرون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل العرض الخاص لفيلم العميل صفر

العرض الخاص لفيلم العميل صفر

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم العميل صفر كل من النجوم: أكرم حسني، وفيدرا، ومنذر ريحانة، وأوتكا، أيمن الشيوي، كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، أمير طعيمة،  وجيهان عبد الله، وعدد آخر من نجوم الفن.

العرض الخاص لفيلم العميل صفر

أبطال فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن يبدوا انها اعتذرت عن العمل.

منذر ريحانه في العميل صفر 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أكرم حسني في العرض الخاص لفيلم العميل صفر 

أخر أعمال أكرم حسني

يذكر، أن أكرم حسني كانت أخر مشاركاته في الدراما المصرية الرمضانية مسلسل “مكتوب عليا”، والذي خاص بطولته إلى جانب النجوم آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة.

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم العميل صفر 

ودرات أحداثه حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي