عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تصريحاتها عن عادل إمام.. مادلين طبر ترد على منتقديها: لم أقصد

مادلين طبر
مادلين طبر

حرصت الفنانة مادلين طبر الرد على الهجوم الذي تعرضت له في الساعات الأخيرة بسبب تصريحاتها المثيرة عن الزعيم عادل إمام، التي خرجت بها للإعلام على هامش حضورها حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي أقيم بالأوبرا منذ يومين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد مادلين طبر على منتقديها

رد مادلين طبر على الهجوم عليها بسبب عادل إمام

وجاء رد مادلين طبر خلال بيان لها كالآتي: كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني.. لكن لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟.

وتابع البيان: كانت رسالة حب و تقدير للزعيم.. ورجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه اسرته ،لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وسبق وأن تحدث الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، كاشفًا عن رأيه فيما قالته الفنانة مادلين طبر عن الزعيم.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية له ببرنامج 90 دقيقة: أنا عايز اطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسئوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا وأنا من أيام قليلة اتصلت بيه، أنا اتكلمت قالي أهلا يا أشرف أخبارك ايه، قولتله اهلا يا زعيم واحشنا قالي طب لما أنا واحشك ما تيجي، قولتله هجيلك، واطمن على أسرتي وسألني عنها بالأسماء.

مادلين طبر وعادل إمام

وتابع: أنا هراجع مع مادلين طبر ما حدث وأشوف اتقال ازاي، لأن كلامها خطير جدا، ومفردات مينفعش تتقال على أي فنان ما بالك بالزعيم، وأنا شخصيا بعتذر عما جاء في هذا البوست وأنا هتكلم مع الفنانة مادلين طبر، وكلمة تفرج عنه دي جرحتني أوي ولا تليق بتاريخ الزعيم.

وكانت مادلين طبر قد أكدت في تصريحاتها المثيرة على أن أسرته تمنعه من الظهور للجمهور، ويجب اقتحام منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي