عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن وصفتها بالشريرة.. دينا تتصالح مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم العميل صفر

دينا - فيدرا
دينا - فيدرا

تصالحت الراقصة دينا مع الفنانة فيدرا بعد سلسلة من الخلافات والأزمات، وذلك وفقًا لما أعلنته دينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دينا عبر إنستجرام

ونشرت دينا صورة لها رفقة فيدرا، وعلقت عليها قائلة: "مع فيدرا من العرض الخاص لفيلم العميل صفر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات الراقصة دينا

وسبق وحلت دينا ضيفة على برنامج الستات الذي يعض عبر قناة النهار وكشفت عن قيامها بمحاولة انتحار من أجل شخص آخر رفضت الإفصاح عن اسمه أثناء فترة مراهقتها وقالت دينا:حاولت الانتحار كان وقتها عندي 20 سنة، وحاولت الانتحار مش عشاني، كان عشان شخص آخر، بس مش عايزة أقول اسمه، لأنه بيزعل، وإحنا حاليًا أصدقاء.

وفي الحلقة ذاتها تحدثت دينا عن والد ابنها، حيث قالت: “أبو ابني كان عنده ثقة في نفسه غير عادية، لدرجة إنه كان بيساعدني في شغلي، ومكنتش ناوية أخلف غير من واحد أثق فيه إننا هنفضل أصحاب طول العمر حتى لو انفصلنا”.. أحيانا بعلن زواجي لما يكون الأمر يسمح بالإعلان، وأحيانًا مش بعلن".

فيدرا: ليه الستات بتتعامل معاملة المواطن الدرجة التانية ؟!

وعلى صعيد آخر أعربت الفنانة فيدرا عن استيائها من حجم وتصميم مصلى السيدات في المساجد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت فيدرا مقطع فيديو لها، قالت فيه: انا عندي سؤال.. انا طبعا عارفة ان في المسجد الستات بتصلي بعيد عن الرجالة وبنبقى منفصلين بس هو السؤال اللي مش لقياله اي رد هو ليه دايما المصلى بتاعت الستات بيبقى صغير ومكتوم.

وتابعت: ومتقفل بحواجز ومدخله جانبي زي ما يكون باب المطبخ.. احنا ليه بنتعامل كدا، احنا ليه كستات رايحة تصلي في الجامع بنتعامل معاملة المواطن الدرجة التانية، ليه المصلى بتاعنا ميكونش يشرح ويكون مدخله حلو وجميل زي مدخل مصلى الرجالة، ليه دا مش متحقق للست.

تابع موقع تحيا مصر علي