عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمع مليون و730 ألف جنيه.. الداخلية تضبط مستريح العقارات في الغربية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

تحيا مصر

الداخلية تضبط مستريح العقارات في الغربية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من عدد 4 أشخاص - مقيمون بمحافظة الغربية بتضررهم من أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال الإستثمار العقارى مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم ،  إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها. 

الداخلية: جمع مليون و730 ألف جنيه

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين لأجهزة وزارة الداخلية صحة الواقعة وتمكن المذكور من الإستيلاء على مبلغ مليون وسبعة وثلاثون ألف جنيه مـن المبلغين وتوقف عـن سـداد أصـول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

الداخلية: مستريح الغربية له ضحايا آخرين

كما أضافت تحريات أجهزة وزارة الداخلية بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي