عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريام فارس تشوق الجمهور لحفلها بالرياض: هيكون فيه مفاجأة

حرصت المطربة مريام فارس تشويق الجمهور والمتابعين لحفلها الغمائي، الذي من المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً بالرياض يوم الجمعة المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مريام فارس عبر إنستجرام

ونشرت مريام فارس مقطع فيديو لها تقول فيه: "حفلتي بالرياض السنادي هتكون غير كل الحفلات.. على المسرح هقدملكم مفاجأة.. لقوني نهار الجمعة بـ 18 أغسطس"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

مريام فارس عن دويتو الساحل الشمالي: أول ما اتعرض عليا قولت يا خرابي

وسبق وأن كشفت المطربة اللبنانية مريام فارس عن تفاصيل تعاونها مع النجم محمد منير في دويتو الساحل الشمالي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7، مع الإعلامية جيهان عبد الله.

وقالت مريام فارس: قريب هيكون عندي حفلة بالعلمين وهشوفكم كلكم، من أول ما جالي اتصال من محمد رحيم بيقولي فيه أغنية دويتو مع الكينج محمد منيروعايزك تغني معاه فقولت يا خرابي.

وتابعت: بالنسبالي محمد منير مش بس كينج، هو بالنسبالي أسطورة بالفن المصري والعربي كله، وهو فنان كبير بنفتخر بيه وبنشوف نفسنا فيه، ووسام احطه على صدري أنه أناغنيت بيوم من الأيام دويتو مع هالإنسان الكبير.

واضافت: واحنا اشتغلنا الأغنية عن بعد، هو كان في مصر وأنا كنت بلبنان، وهو أضاف كتير للأغنية، وأنا أول مرة في حياتي اتكلم اسكندراني كان في الأغنية دي ودا كان تحدي بالنسبالي.

ميريام فارس تتألق بأغنية معليش

وكانت تألقت ميريام فارس، مؤخرًا بأغنية بعنوان “معليش” باللهجة المغربية وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر يوسف العماني، الذي لحن وكتب الأغنية أما الميكس لـ طيف عادل والتوزيع لـ حميد دعوسي، والفيديو كليب حمل توقيع شريف ترحيني.

كلمات اغنية معليش ميريام فارس

وتقول كلمات الأغنية: معليش معليش

ضاق الحال عليا

و انا ماشي ب ايديا

انت اللي خويتي بيا

جاي تقول لي معليش

معليش و معليش

ضاق الحال عليا

و انا ماشي ب ايديا

انت اللي خويتي بيا

جاي تقول لي معليش
معليش شو معليش

يا سيدي ما بغيتش نكمل

ما بغيتك حدايا

ما تلعب دور العاشق

ديما تجري ورايا

سيدي ما بغيتش نكمل

ما بغيتك حدايا

ما تلعب دور العاشق

ديما تجري ورايا

تابع موقع تحيا مصر علي