عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي: استجابة الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني يؤكد قدرة الجمهورية الجديدة على استيعاب جميع القوي الوطنية

تحيا مصر

قال النائب إيهاب الطماوي مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني و وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفي دائما بوعوده، فكلمات الرئيس على هامش مؤتمر الشباب ببرج العرب، بأنه سيستخدم كافة اختصاصاته الدستورية تتبلور في كلمته التي أكد فيها على  إحالة مخرجات الحوار الوطني إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يمكن منها في إطار صلاحياته القانونية والدستورية، وأنه سيتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية “ حرفيا”.

استجابة الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني 

و أضاف مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني، أن الرئيس هو من وجه الدعوة للحوار الوطني، و هو الآن الذي يكلف مؤسسات الدولة الدستورية بدراسة مخرجات الحوار.

إيهاب الطماوي: كلمات الرئيس اليوم تنقل الحوار الوطني  نقلة نوعية جديدة 

و أكد الطماوي، أن كلمات الرئيس اليوم تنقل الحوار الوطني  نقلة نوعية جديدة ، من مراحل تطور الحوار ، تؤكد قدرة الجمهورية الجديدة على استيعاب جميع القوي الوطنية. 

و ثمن مقرر لجنة الاحزاب السياسية بالحوار الوطني، جهود  الرئيس و متابعته للحوار الوطني في كافة مراحل العمل به، و هو عمل وطني تاريخي لم يحدث في تاريخ مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي