عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي:«ماخدناش قرارات ورطت الدولة.. ومش احنا السبب في الأزمات اللي بنمر بيها»

 الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية خلال السنوات الماضية تعرضت لأزمتين وهما كورونا، و الحرب الروسية الأوكرانية، معقبا: "الأزمتين مكناش سبب فيهم، فأزمة كورونا كان لها تأثير كبير على العالم، و احنا مش السبب فيها، وكمان الحرب الروسية الأوكرانية احنا ما أخدناش قرار ورطنا الدولة.

جاء ذلك في كلمته خلال لقاء أهالي محافظة مطروح. 

وتابع الرئيس السيسي:"احنا في أزمة وبنتكلم بمنتهي الوضوح،  والأزمة تحدي من ضمن تحديات زي الإرهاب من 2011 و2012، والناس كانت بتسأل الموضوع هيخلص ولا لا، وحالة عدم الاستقرار، وكنت بقول بفضل الله هيخلص".

 الرئيس السيسي:  المشروعات التي يتم تنفيذها في مطروح سيكون لها انعكاس على أهالي المحافظة

وأكد الرئيس السيسي، أن المشروعات التي يتم تنفيذها في مطروح سيكون لها انعكاس على أهالي المحافظة، لافتا أن  التطوير يشمل كل أنحاء الجمهورية.

 الرئيس السيسي: واجهنا عدة تحديات خلال السنوات الماضية

وأضاف الرئيس السيسي: واجهنا عدة تحديات خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن الدولة حريصة طوال العشر سنوات الماضية على عدم تعرض المواطنين لأي أزمات.

 الرئيس السيسي: مصر ستعبر كل التحديات بفضل تفهم المواطنين للظروف الحالية

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الدولة تحاول التقليل من آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين من خلال عدة إجراءات، معقبا:"عبرنا جميع التحديات التي واجهت مصر بالإرادة والتحدي وسنعبر الأزمة الحالية"، موضحا أن مصر ستعبر كل التحديات بفضل تفهم المواطنين للظروف الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي