عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول ردًا على منتقدي مسلسل سيب وأنا اسيب بسبب الألفاظ: قال يعني مبيشتموش

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول _ أرشيفية

ردت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول على منتقدي مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة النجمة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، والتي طالته بسبب تضمنه على بعض الألفاظ الخارجة.

تحيا مصر يرصد رد عارفة عبد الرسول على منتقدي سيب وأنا اسيب.

عارفة عبد الرسول تدافع عن مسلسل سيب وأنا اسيب 

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ما هي الألفاظ دي حوالينا في كل حتة يعني وبيتقال أكتر من كده في الشارع مش ألفاظ شديدة أوي .. أنا شايفاها عادي مش عارفة الناس مكبرنها ليه قال يعني مبيشتموش.

قصة مسلسل «سيب وانا اسيب»

تدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب

«سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

من جانبه، كانت تحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول عن دورها في مسلسل "بالطو" التي تُجسد فيه شخصية "كوثر، وقالت خلال لقائها ببرنامج "معكم": "أنا جاية من دواوين الحكومة"، موضحة أنها عملت مسبقا موظفة ثقافة جماهيرية على مدار 30 سنة.

وأضافت: "أنا اشتريت 7 سنين معاش علشان يبقى كويس لما أطلع معاش.. وعملت إضافات في المسلسل من خبرتي في العمل الحكومي".

وأوضحت أنها طلبت من مخرج المسلسل عمر فؤاد المهندس، إضافة فقرة شراء أيام معاش لتحاكي ما مرّت به في عملها الحكومي في المسلسل.


مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي