عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسب الميراث... شخص يسحل شقيقته فى الشارع بـ الدقهلية

سحل في الشارع - أرشيفية
سحل في الشارع - أرشيفية

يكثف ضباط مباحث مركز شرطه بلقاس فى محافظة الدقهلية من جهودهم لسرعة ضبط المتهم بالتعدي على شقيقته وسحلها بأحد الشوارع بمدينة بلقاس.

تحيا مصر

شاب يسحل شقيقته في الدقهلية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى في الدقهلية مقاطع فيديو لشخص يقوم بسحل سيدة فى الشارع وعقب تدخلهم لإنقاذها تبين أنها شقيقته وأنه يقوم بالتعدى عليها بسبب طلبها الميراث وعندما حاول الأهالى الامساك به فر هاربا.

التحريات: شقيقها سحلها بسبب الميراث

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى لمقاطع فيديو لشخص يقوم بسحل سيدة فى شوارع بلقاس، وتبين أن السيدة تدعى سحر أ.س 55 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بعزبة صبحى بمدينة بلقاس.

جهود لضبط المتهم في الدقهلية

كما شرحت التحريات أن الشخص الظاهر في الفيديو والذي يقوم بالتعدى عليها هو شقيقها صاحب محل بويات حيث أن هناك خلافات بينهم على الميراث حيث طالبت المجنى عليها ميراثها من اشقاءها فقام المتهم بالتعدى عليها بالضرب في الشارع و سحلها انتقامًا منها لمطالبتها بميراثها.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة كلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب، ويذكر أن مقاطع الفيديو المتداولة أثارت حالة من الغضب والاستياء بين جميع المواطنين والذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم وإحالتها لمحاكمه عاجله وسريعة.

تابع موقع تحيا مصر علي