عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجهولة المصدر.. الداخلية تداهم مصنع أدوية بيطرية في القاهرة

مخزن ادوية بيطرية
مخزن ادوية بيطرية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كميات كبيرة من الأدوية البيطرية والمنظفات الصناعية مجهولة المصدر داخل مصنع بدون ترخيص في القاهرة. 

تحيا مصر

الداخلية: ضبط مخزن ادوية بيطرية 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المسئول عن مصنع أدوية بيطرية ومنظفات صناعية كائن بدائرة قسم شرطة بدر لإدارته المصنع بدون ترخيص.

الداخلية تداهم مخزن تصنيع أدوية بيطرية

كما تبين من المعاينة التي أجرتها فرق الأمن في القاهرة حيازة المتهم كمية كبيرة من الأدوية البيطرية والمنظفات الصناعية والمعطر بدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط كميات من الأدوية البيطرية مجهولة المصدر

وعثرت أجهزة أمن القاهرة بداخل المصنع على 25۹۹۰۷ كيس نيوماسين بودرة "أدويه بيطرية"، و٤٥٠٠ عبوة "معطر - منظف"، و۱۲۰۰عبوة مزيل بقع، وعدد 3 ماكينة "تعبئه وتغليف وطبع تاريخ الإنتاج والصلاحية"، وعدد ۱۰ تنك فارغ، وعدد ٥٠٠٠ أستيكر، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

بمواجهته إعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأدوية البيطرية والمنظفات وطرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي