عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن دورها في مسلسل ألفريدو: لم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي

أسرة مسلسل ألفريدو
أسرة مسلسل ألفريدو

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل ألفريدو، مؤكدة على أن دورها بالعمل لم تقدمه من قبل خلال مشوارها الفني، ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر فيسبوك

وكتبت إلهام شاهين: "مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهوري بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل عقب طرحه.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

وسبق وأن أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بعنوان ألفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود.. إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل إخراج عصام نصار.. من تأليفي وورشتي الجديدة  My way، حيث شارك بتأليف وكتابة  الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

إلهام شاهين: متحمسة بوجودي في مهرجان القاهرة للدراما

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حماسها بالمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: متحمسة لأن أما يبقى مهرجان عليه اسم الدكتور يحيى الفخراني أهم نجم في الدراما المصرية يبقى شيء محترم، واللي بتنظمه النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي فأنا بتعامل مع ناس رائعة، وبحترمه جدا، ولجنة التحكيم أنا سعيدة إن انا واحدة منهم معايا كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناويمجموعة كلها على مستوى عالي جدا واختيارات هايلة.

وعن إقامة المهرجان في مدينة العلمين الجديدة، فقالت إلهام شاهين: مبسوطة إن هيتعمل في العلمين لان المهرجانات الفنية زي ما هي دعاية للفن والثقافة هي أيضا دعاية سياحية رائعة، والعلمين دي من أجمل الشواطيء وتستحق الاهتمام مننا جميعا، وهتبقى مستفبلا من أهم منطقة في الساحل الشمالي واكيد كلنا سعداء بالانجازات اللي بتحصل والتغيير اللي بيحصل في البلد وكل يوم بنشوف حاجات أجمل وبلدنا بتبقى أجمل ومشجعة جدا ان المهرجان يتعمل هنا في الساحل.

تابع موقع تحيا مصر علي