عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم عادل امام ومحمد رمضان ونيللي كريم.. مهرجان القاهرة للدراما يحتفي برموز الدراما في برومو الدورة الثانية

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر مهرجان القاهرة للدراما البرومو الرسمي لـ نسخته الثانية والذي من المقرر إقامتها في يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، والذي احتوى على صناع الدراما في الـ 30 سنة الماضيين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برومو مهرجان القاهرة للدراما في البرومو الرسمي 

برومو مهرجان القاهرة للدراما

واحتوى البرمو الرسمي لـ مهرجان القاهرة للدراما على عدد من النجوم الذيين أثبتوا تألقهم القوي في الدراما، من بينهم: يسرا، محمد رمضان، نور الشريف، عادل أمام، مصطفى فهمي وحسين فهمي، ومحمود عبد العزيز، وأمير كرارة، وأحمد أمين، ونور الشريف، صلاح ذو الفقار، أحمد رمزي، مديحة كامل، ونجلاء فتحي، وفاتن حمامة، سهير البابلي، وغيرهم من نجوم الفن الكبار.

لا يتوفر وصف.
برومو مهرجان القاهرة للدراما
لا يتوفر وصف.
برمو مهرجان القاهرة للدراما

مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما

وكان قد أقيم مؤتمر صحفي لـ مهرجان القاهرة للدراما بحضور كل من النجوم يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما، والفنان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية، حيث تشارك الفنانة إلهام شاهين في الدورة الثانية بالمهرجان كعضو لجنة تحكيم، وملك العشيري المدير العام والعضو المنتدب لشركة كونسل ماسترز.

لا يتوفر وصف.
برمو مهرجان القاهرة للدراما
لا يتوفر وصف.
برومو مهرجان القاهرة للدراما

إلهام شاهين: متحمسة بوجودي في مهرجان القاهرة للدراما وكفايا اسم يحيي الفخراني عليه

وكانت قد قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: متحمسة لأن أما يبقى مهرجان عليه اسم الدكتور يحيى الفخراني أهم نجم في الدراما المصرية يبقى شيء محترم، واللي بتنظمه النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي فأنا بتعامل مع ناس رائعة، وبحترمه جدا، ولجنة التحكيم أنا سعيدة إن انا واحدة منهم معايا كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناويمجموعة كلها على مستوى عالي جدا واختيارات هايلة.

محمد رمضان في السينما

جدير بالذكر، أنه يعيش محمد رمضان حالة انتعاش سينمائي قوي وذلك بعرض عملين سينمائيين في دور العرض المصرية والعربية، من بينهم فيلم ع الزيرو والذي يخوض بطولته إلى جانب النجومنيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي