عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول عن كواليس سيب وأنا اسيب: أحمد السعدني إضافة كبيرة ليا أني اشتغل معاه.. وهو وهنا الزاهد مفيش أحسن منهم

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب _ أرشيفية

كشفت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول عن كواليس مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة النجم أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد، فضلًا عن السبب الذي جعلها تشارك في العمل.

تحيا مصر يرصد كواليس عارفة عبد الرسول في مسلسل سيب وأنا اسيب.

كواليس مسلسل سيب وأنا اسيب 

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: هنا الزاهد وأحمد السعدني مفيش أحسن منهم الحقيقة.. يعني احنا كنا حاسين كلنا أننا أسرة واحدة وكنا بناكل مع بعض ونشرب مع بعض ونتحرك مع بعض فكانت أحلى كواليس بصراحة.

سبب مشاركة عارفة عبد الرسول في مسلسل سيب وأنا اسيب 

وتابعت: أكتر حاجة شدتني للعمل أنه من إخراج الأستاذ وائل إحسان وأنا كان نفسي اشتغل معاه من زمان وطبعًا الأستاذ أحمد السعدني كان إضافة كبيرة ليا في حياتي أني اشتغل معاه.

وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب


ويشارك في بطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

هذا وكانت فجرت الفنانة عارفة عبد الرسول عدة تصريحات عن دورها في مسلسل "بالطو" التي تُجسد فيه شخصية "كوثر، وقالت خلال لقائها ببرنامج "معكم": "أنا جاية من دواوين الحكومة"، موضحة أنها عملت مسبقا موظفة ثقافة جماهيرية على مدار 30 سنة.

وتابعت: "أنا اشتريت 7 سنين معاش علشان يبقى كويس لما أطلع معاش.. وعملت إضافات في المسلسل من خبرتي في العمل الحكومي".

وأضافت أنها طلبت من مخرج المسلسل عمر فؤاد المهندس، إضافة فقرة شراء أيام معاش لتحاكي ما مرّت به في عملها الحكومي في المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي